*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

درك تولوكلت يعتقل “الفقيه” أخطر تاجر مخدرات بمنطقة متوكة ويحيله على وكيل الملك

  • السبت 13 مايو 2017 - 11:44

عبد الصمد ايت حماد- شيشاوة الآن
امتثل صباح اليوم السبت 13 ماي، مروج للمخدرات أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، ودلك من أجل تهمم الإتجار وترويج المخدرات، بعد أن تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك المركز الترابي لتولوكلت، قبل يومين من اعتقاله بدوار أدار بجماعة سيدي عبد المومن في كمين محكم ومدروس.
وبحسب مصادر للجريدة؛ فإن المتهم المسمى “محمد.ايت اف” البالغ من العمر 44 سنة، يعتبر من العناصر الإجراميةة الخطيرة بجماعة تولوكلت والجماعات المجاور لها بما فيها التي توجد بتراب إقليم الصويرة وأحد أعمدة الاتجار في المخدرات، وأنه من ذوي السوابق العدلية وبحوث عنه في مجموعة من مذكرات البحث الوطنية صادرة عن مجموعة من مفوضيات الشرطة ومراكز الدرك الملكي بالإقليم وخارجه.
والى ذلك تم اقتياد الظنين إلى مركز الدرك الملكي بتولوكلت، ووضع تحتد تدابير الحراسة النظرية بعد تحرير محضر قانونيي في حقه يتضمن اعترافاته المبدئية من أجل المنسوب إليه، ومن المقرر أن يقرر وكيل الملك ما يراه مناسبا في حق المتهم.
يذكر أن عددا من العصابات الإجرامية وبارونات المخدرات والمبحوث عنهم قد وقعوا في قبضة عناصر الدرك الملكي بمركز تولوكلت، منذ إحداث المركز الترابي للدرك الملكي بمنطقة متوكة، وسط استحسان من ساكنة المنطقة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...