*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

التريكسي المراقب العام بإقليم شيشاوة يستعرض حصيلة سنة من العمليات الأمنية

  • الأربعاء 17 مايو 2017 - 23:25

                     وعامل الاقليم يوشحه بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة
توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
وشح عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة، المراقب العام عبد العالي التريكسي بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، يوم أمس الثلاثاء 16 ماي، على هامش احتفال المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بشيشاوة بالذكرى 61 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني.
وفي تقديمه لكلمة بالمناسبة، أكد العميد الحميمدي أن تتويج الملك محمد السادس للمراقب العام التريكسي، يأتي في اطار اعتراف جلالته بالمجهودات الجبارة للأطر الأمنية وتقديرا منه جلالته بما قدمه المراقب العام طيلة مساره المهني.
هذا وقدم المراقب العام التريكسي في عرضه لحصيلة العمليات الأمنية التي أشرفت عليه مختلف الوحدات الأمنية الواقعة تحت سلطته، حيث بلغت القضايا المنجزة 1473 قضية، الأشخاص المحالين على العدالة بموجب هذه الملفات 649 شخصا كانوا موضوع مذكرات بحث من أجل جنايات وجنح مختلفة، وضع 377 شخصا تحت الحراسة النظرية و 20 قاصر تحت المراقبة.
وكشف المسؤول الأمني الأول بإقليم شيشاوة، أن عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية أنجزت حوالي 79389 عملية تحقق من الهوية، هده الأخيرة التي مكنت من اعتقال المئات من المبحوث عنه إقليميا، جهويا ووطني، كما تم تحرير 7894 مخالفة لقانون السير والجولان وسحب 1198 رخصة سياقة وحجز وإيداع 371 مركبة و162 دراجة نارية بالمستودع البلدي، كما تمكنت من ضخ مليون و574 ألف درهم بخزينة المملكة في إطار الغرامات.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...