*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..وكيل الملك يحيل مفتشا للمالية على قاضي التحقيق بإمنتانوت لهذه الأسباب

  • الثلاثاء 23 مايو 2017 - 07:00

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، يوم أمس الاثنين 22 ماي، بإحالة موظف يعمل بالخزينة العامة لإمنتانوت، على أنظار قاضي التحقيق، من أجل تهمة تزوير شهادة إدارية لغرض التحايل على القانون قصد الزواج بفتاة مراكشية في مقتبل العمر.
وبحسب مصادر عليمة للجريدة، فإن الموظف المعني يعمل مفتشا بالخزينة العامة بعاصمة ضباب إقليم شيشاوة، وأن إقدامه على تزوير شهادة العزوبية بنية الزواج، جاء بعد امتناع زوجته الإذن له بالتعدد خاصة في ظرف أسري مشحون، غلب عليه توثر العلاقة بينه وبين زوجته لحد هجرانه لأسرته.
وانفجرت وقائع القضية لما أقدم الموظف المعروف بسلفيته الدينية، على الارتباط بفتاة على مشارف استكمال عقدها الثاني بمدينة مراكش، دون علم زوجته، وبعد أن راودت هذه الأخيرة شكوك في تردد زوجها على مدينة مراكش بسبب أو بدونه نصبت له فخا، حيث تعقبت أثره بمجرد سفره من امنتانوت إلى المدينة الحمراء، لتضبطه في أحد المطاعم الفخمة رفقة خطيبته، لتنطلق في حينها عملية التحري والبحث من طرف زوجته إلى أن وصلت إلى وثيقة العزوبة المزورة وتقدمت بشكاية مباشرة لدى الضابطة القضائية بامنتانوت معززة بنسخة من الوثيقة.
وكشفت مصادر عليمة، أن قاضي التحقيق، سيحدد تاريخ انطلاقة عملية التحقيق مع المتهم، للبحث في ملابسات تزوير الوثيقة والبحث فيما إن كان هناك شركاء للمتهم في القضية، لتقديمهم للعدالة لتقرر ما تراه مناسبا في حقهم.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...