*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..كمين مشترك لدركية تمزكدوين وأمن امنتانوت يسقط مروجا للمخدرات بجماعة اشمرارن

  • الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 23:11

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك المركز الترابي لتمزكدوين بتنسيق مع الشرطة القضائية لأمن امنتانوت، قبل قليل من ليلة اليوم الثلاثاء 13 يونيو، من اعتقال شخص مبحوث عنه في مجموعة من مذكرات البحث الوطنية الصادرة عن السلطات الأمنية محليا، إقليميا وجهويا، وذلك من أجل تهمة الاتجار في المخدرات وممارسة أفعال إجرامية تمس بالممتلكات الخاصة بالأشخاص من قبيل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وبحسب مصادر مطلعة للجريدة، فإن الشخص الموقوف، يسمى ( رضوان. ايت) البالغ من العمر أزيد من ثلاثين سنة، ألقي القبض عليه بعد كمين محكم ومشترك بين دركية تمزكدوين وأمن مفوضية الشرطة بامنتانوت، والذي وجد لدى أحد أسرة أحد أقاربه بدوار المساريح بجماعة اشمرارن، كمخبئ، معتقدا أن هذا الأخير سيبعده عن عيون السلطات الأمنية، إلى أن سقط في الكمين بعد عملية رصد وتتبع أشرفت عليها عناصر تابعة لدركية تمزكدوين.
والى ذلك تم اقتياد المتهم إلى مخفر الشرطة القضائية بإمنتانوت للاستماع له في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، في انتظار استكمال التحقيق معه وإحالته على أنظار وكيل الملك بذات المحكمة ليقرر ما يراه مناسبا في حق المتهم.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...