*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..عصابة تضع متاريس صخرية في الطريق الجهوية 212 لسرقة سيارة والإعتداء على سائقها بجماعة سيدي غانم والدرك يدخل على الخط

  • الأربعاء 14 يونيو 2017 - 21:00

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
أقدم أفراد عصابة إجرامية قبل قليل من ليلة اليوم الأربعاء 14 يونيو، على إعتراض سبيل سائق سيارة من نوع “هيلوكس”، كان قادما من مدينة أكادير في اتجاه مراكش عبر الطريق الجهوية 212، على مستوى جماعة سيدي غانم، حيث قاموا بسرقة السيارة بعد تهديد سائقها بالنحر ولاذوا بالفرار في اتجاه جماعة إيدويران.
وبحسب ما أكده شهود عيان للجريدة، فإن أفراد العصابة قاموا بوضع متاريس من الحجارة وسط الطريق للإيقاع بضحيتهم مستغلين خلو الطريق من المارة بالتزامن مع توقيت الإفطار الرمضاني، وأن السيارة حاملة للترقيم ( أ.34).
وأضاف ذات المصدر، أن سائق السيارة وجد في جانب الطريق طريح الأرض من هول الصدمة والإعتداء الذي طاله، حيث أكد للمارة أن السيارة المسروقة يوجد فيها مبلغ مالي مهم بحكم ممارسته للتجارة الى جانب وثائق العربة وأغراض خاصة به.
والى ذلك ربط الضحية الإتصال بعناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بامنتانوت فور الواقعة، حيث طالبه المكلف بإستقبال المكالمات الهاتفية بضرورة التنقل إلى مقر الدرك الملكي لوضع شكاية في الموضوع والإستماع لأقواله.
وقال مصدر مسؤول للجريدة، أن عناصر الدرك الملكي أخبرت مختلف المراكز الأمنية والدركية المرابطة في الطرق الإقليمية والجهوية والوطنية المجاورة لإقليم شيشاوة بمراقبة العربات للوصول إلى هوية أفراد هذه العصابة التي روعت مستعملي الطريق.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...