*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

طلبة المدرسة العتيقة بسيدي المختار يحققون نسبة نجاح 100% في امتحانات الباكالوريا والجمعية المحمدية والمجلس الجماعي يحتفيان بالمتفوقين بالمدرسة وبثانوية بن رشد التأهيلية

  • الأربعاء 21 يونيو 2017 - 16:21

بوجمعة أمغوس-شيشاوة الآن

نتائج باهرة تلك التي حققها طلبة المدرسة العتيقة بسيدي المختار،حيث بلغت نسبة الحاصلين على الباكالوريا لهذه السنة 100% ،وهي النتيجة التي اثلجت صدور الطلبة وأوليائهم وأساتذتهم.

وفي اتصال ب”احمد اجكون”حارس عام المدرسة العتيقة،أكد أن هذه النتائج لم تكن من قبيل الصدفة بالنظر إلى كون الطاقم الإداري والتربوي والجمعية المحمدية للمدرسة العتيقة عملوا منذ بداية السنة على تيطير برنامج دراسي واضح المعالم لتبويئ المدرسة المكانة اللائقة بها..

وأضاف “اجكون”أن إدارة المؤسسة عملت ،بشراكة مع مختلف المتدخلين وتحت اشراف مندوبية الأوقاف وبمتابعة فعلية الجمعية المحمدية للمدرسة العتيقة ،(عملوا) على تهييئ الظروف الملائمة والسهر على توفير كل مايحتاجه الطلبة بغية توفير الشروط الموضوعية للنجاح.

وأكد حارس عام المدرسة العتيقة،على أن هذه النتيحة المشرفة جدا ،هي شهادة اعتراف وتقجير بابمجهودات التي يقوم بها الطاقم التربوي المؤسسة من أساتذة للتعليم بشقيه الشرعي والعام ،وكذا الطاقم الإداري للمؤسسة بالإضافة إلى الجمعية المحمدية وكذا ساكنة سيدي المختار التي مافتئت تولي العناية الفائقة لهذا الصرح العلمي المحلي.

وتجدر الإشارة أن المجلس الجماعي بسيدي المختار،بشراكة مع الجمعية المحمدية للمدرسة العتيقة ،سينظمان حفلا تكريميا احتفاء بالحاصلين على الباكالوريا بالمدرسة العتيقة وبثانوية بن رشد التأهيلية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...