*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..رئيس قسم الشؤون الداخلية بشيشاوة يحل بالمزوضية لمعاينة حريق محل للمتلاشيات والوقاية المدنية تواصل جهودها لإخماد النيران

  • السبت 24 يونيو 2017 - 18:45

حسن الحسن – شيشاوة الآن
حل هشام دحو رئيس قسم الشؤون الداخلية، قبل قليل من مساء اليوم السبت 24 يونيو، بمركز المزوضية لمعاينة الحريق الذيي شب في متلاشيات “لافيراي” بمركز الجماعة والذي غطى دخانه مساحة واسعة في سماء المزوضية.
وكان في استقبال رئيس قسم الشؤون الداخلية قائد قيادة المزوضية وخليفة القائد، ولا زالت عناصر الوقاية المدنية إلى حدودد كتابة هذه الأسطر تواصل جهودها للسيطرة على الحريق والحيلولة دون امتداده إلى المحلات المجاورة له.
وبحسب مصادر مسؤولة، فإن الحريق لم تترتب عنه أية خسائر في الأرواح باستثناء خسائر مادية في مادتي الخشب وبعضض المتلاشيات الخاصة بمالك “لافيراي” والى خاصة بالحصاد، وأنه عملية السيطرة على الحريق ستتم بعد قليل بواسطة التراب باستعمال جرافة تابعة لشركة اسمنت المغرب أمام عامل الرياح المعيق لجهود رجال الاطفاء.
وكان الحريق قد اندلع عصر اليوم السبت في ظروف غامضة، وهو ما خلق حالة خوف في صفوف أصحاب المحلاتت التجارية والمنازل المجاورة له.
والى ذلك حلت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية شيشاوة إلى عين المكان وفتحت تحقيقا في ملابسات الحريق مرجحة أنن تكون موجة الحرارة التي تعرفها المنطقة السبب وراء اشتعالها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...