*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..درك مجاط يعتقل مروجا للمخدرات بمركز مزوضة وبحوزته 200 غرام من الحشيش

  • الجمعة 14 يوليو 2017 - 12:57

عبد الصمد ايت حمّاد – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، قبل قليل من ظهر اليوم الجمعة 15 يوليوز، من اعتقال مروج للمخدرات بمركز جماعة مزوضة بتهمة الاتجار في المخدرات وماء الحياة، فيما تمكن شريكه من الفرار الى وجهة مجهولة.
وبحسب مصادر للجريدة، فان الشخص الموقوف يسمى ( خ.و ) البالغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق العدلية، حديث العهد بقضاء عقوبة حبسية بسجن الأوداية من اجل نفس التهمة، ضبطت لديه 200 غرام من مخدر الحشيش، وان شريكه الفار المسمى ( أ. ه) البالغ مت العمر 24 سنة.
والى ذلك تم اقتياد المتهم الى مركز الدرك الملكي، وتم الاستماع له في محضر قانوني من اجل المنسوب له بناء على تعليمات من النيابة عامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة لنظرية في انتظار تقديمه امام وكيل الملك ليقرر ما يراه مناسبا في حقه.

عبر عن رأيك

One thought on “عاجل..درك مجاط يعتقل مروجا للمخدرات بمركز مزوضة وبحوزته 200 غرام من الحشيش

  1. لا اجد في اخبار جهة شيشاوة الا الاجرام والكوارت اين التنمية اين راي الشارع الشيشاوي اين المشاريع التي توزع بالسخاء على الجهات لمادا لا يتم تنوير الرأي العام بمخططات الحكومة في الاقاليم وتنوير المسؤولين السدج الدي لا يفقهون شيئا الا الكلام الخاوي للمطالبة بتنمية الاقليم وجعله قطب يحتدى به في الجهة راه مخصوص من كل شئ الا الفوضى والعشوائية ………. اتمنى من جريدتكم ان يكون له السبق والفضل وان تحون السلطة التي في تحريك السلظ والعجلة لاعطاء الامل للساكنة وتكون المدافع المستميت لتغيير الوضع والوضعية التي يعيشها اكبر اقليم وافقره لكترة الامية والفقر
    والحكرة مما سهل على كل من ركب حصان المسؤولية ان يلعب كما يحلوا له بدون حساب ولا رقاب

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...