*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..مواطن يتهم “ماجور” المركز الصحي بامنتانوت وممرضة بصفع طفله والنيابة العامة تدخل على الخط

  • الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 12:49

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
اتهم مواطن بمدينة امنتانوت رئيس الممرضين بالمركز الصحي بامنتانوت وإحدى الممرضات العاملة معه، بممارسة العنف على ابنه وأهانته وسوء معاملته، أثناء تواجده بالمركز الصحي لإمنتانوت من أجل تلقي الإسعافات اللازمة بعد إصابته بجرح على مستوى الأنف.
وبحسب ما أورده المشتكي في شكايته الموجهة إلى وكيل الملك بابتدائية امنتانوت والى مندوبة وزارة الصحة بإقليم شيشاوة (تتوفر شيشاوة الآن على نسخة منها)، فإن ابنه المسمى ( حسن. المعنى) البالغ من العمر 6 سنوات، استقبلته الممرضة المسماة ( نزهة) في غرفة قصد تخييط ولم جرحه الغائر، إلا أنها لم تقم بتخديره، وأنه أمام شدة الألم الناتج عن عملية الخياطة لم يستطيع الطفل حسن الهدوء، إلى أن لمست إحدى قدميه وزرة الممرضة المذكورة، مما قادها إلى الانفعال بداعي أن المرتفق قد وسخ وزرتها.
وأضاف المشتكي أن الممرضة امتنعت عن استكمال مهامها، ونادت على رئيس الممرضين (الماجور أم)، هذا الأخير الذي عمق الأزمة أكثر، بعد أن أهانه متهما إياه بتعنيف ابنه بواسطة الصفع على مستوى الوجه ونهره، واستكمال الخياطة بطريقة وصفها بالغير مهنية.
وإلتمس المشتكي من السلطة القضائية ومندوبة الصحة بصفتها المعنية بالقطاع بإقليم شيشاوة، بفتح تحقيق معمق في وقائع النازلة واتخاذ الإجراءات لإنصافه وإنصاف ابنه.

عبر عن رأيك

One thought on “خطير..مواطن يتهم “ماجور” المركز الصحي بامنتانوت وممرضة بصفع طفله والنيابة العامة تدخل على الخط

  1. امنتانوت بلاد الحكرة بامتياز وخلال مروري بها ايام عيد الكبير الاخير لاحظت خروقات خطيرة بهدا المستوصف حيث يجلس هذا الممرض المريض نفسيا في مكتب الطبيب ويتباهى بقيامه بعمليات الاعذار ب 500 درهم وانه في غنى عن السرقة مع رئيس البلدية وكل هذا لاقناعنا برشوته لعلاج اصبع في رجل طفل فقير من دوار موشفال
    التسيب بعينه وكل انواع الفساد بهذه المؤسسة اللاصحية والحق يقال ان هذا هو الوضع في كل المصالح والادارات حيث المصلحة الشخصية سابقة ولعل مايحدث يوميا في البلدية لاكبر دليل على الحكرة والاحتقار الذي يستحقه الساكتون عن الحق في مدينة النحاس وهناك من رجال الظل في الرباط من لديهم غيرة على امنتانوت ولكن الرجال قلة في هذه البلاد

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...