*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..رحيمي نائب رئيس جهة مراكش اسفي يقترب من العودة الى قيادة حزب الاحرار باقليم شيشاوة

  • السبت 22 يوليو 2017 - 13:20

حسن الخلداوي – مراكش 
يبدو أن علاقة الود بين علي رحيمي نائب رئيس مجلس جهة مراكش اسفي والقيادات الجدد بحزب التجمع الوطني للأحرار وصلت إلى مستوى “متميز” تتجه إلى تجاوز الخلافات السابقة من أجل إعادة احياء هياكل حزب الحمامة بإقليم شيشاوة.
ووصلت علاقة الثقة بين مسؤولي حزب الأحرار مركزيا وعلي رحيمي الى حصول هذا الأخير على تنازل مكتوب مؤشر عليه من طرف عزيز اخنوش بخصوص الدعوى التي سبق أن تم رفعها ضد رحيمي بحجة تغيير انتمائه السياسي خلال المحطة التشريعية الأخيرة.
وكشفت مصادرنا، أن قيادات حزب الأحرار تفهمت قرار رحيمي خوض الانتخابات البرلمانية الأخيرة باسم حزب الحصان بعدما ارتكب مسؤول حزب الحمامة خطأ في حق المنسق الإقليمي السابق رحيمي بتزكية غريمه عبد الصمد اكضاش للانتخابات التشريعية ضدا في هياكل الحزب وممثليه بالجماعات القروية والحضرية بإقليم شيشاوة مما أضاع على الحزب مقعدا برلمانيا.
ولم تستبعد مصادرنا، أن يتكلل مستوى الثقة بين مسؤولي حزب الأحرار وعلي رحيمي بعودة هذا الأخير إلى شغل منصب المنسق الإقليمي للأحرار بشيشاوة بعد فراغ المنصب الذي كانت تشغله بهية بنخار حيث تستعد هذه الاخيرة لشغل منصب أممي بالولايات المتحدة الأمريكية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...