*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..1500 درهم تسقط شاهد زور في قبضة درك تولوكلت

  • الخميس 3 أغسطس 2017 - 13:35

أحمد المسعودي – شيشاوة الآن
أوقفت عناصر الدرك الملكي بمركز تولوكلت، يوم أمس الأربعاء 2 غشت، ستينيا، بتهمة شهادة الزور أمام القضاء بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، بدون حضوره لوقائع نازلة ملف معروض أمام القضاء تحت عدد 161/2101 سنة 2017 المعروف بملف تبادل الضرب والجرح بجماعة سيدي عبد المومن، علما أنه يقطن بدوار “أنزامر” بجماعة بوابوض أمدلان.
وقالت مصادر للجريدة، أن المتهم يمارس الابتزاز على الأشخاص المعنيين بالملف، بادعاءات كاذبة وتهديدهم بشكايات كيدية، في حال عدم خضوعهم لطلباته المتمثلة في مبالغ مالية تقدر 1500 درهم مقابل التنازل على شهادته لفائدة المشتكى به، هدا الأخير الذي مكنه من مبلغ 1000 درهم على أساس استكمال بقية المبلغ في اليوم الموالي، إلى أن ربط الإتصال بوكيل الملك في الموضوع، والذي أعطى بدوره تعليماته لقائد الدرك الملكي بتولوكلت بالإشراف على إثبات الشكاية المقدمة في الموضوع.
ولدى انتقالها للمكان المحدد لتسلم المبلغ المذكور، ضبط المتهم في حالة تلبس، ليتم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي من أجل المنسوب إليه، وتم الاستماع لهما في محضر تمهيدي لدى دركية تولوكلت ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين تقديمه أمام أنظار النيابة العامة لتقرر ما تراه مناسبا في الموضوع.
وقالت ذات المصادر، أن الموقوف المسمى ( محمد. أ) المزداد سنة 1950 بدوار “مخسن انزمر” بجماعة امدلان، له سوابق عدلية وسبق أن قضى عقوبات حبسية من أجل تهم متعددة.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...