*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

فيسبوكيو امنتانوت يسخرون من ترقيع الجماعة للطريق المؤدية إلى المحكمة الابتدائية ب”الكاياس” + صور

  • الأحد 6 أغسطس 2017 - 14:30

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
حول رواد العالم الأزرق “الفايسبوك” قيام المجلس الجماعي بترقيع الطريق المؤدية إلى المحكمة الابتدائية باستعمال الخرسانة “الكاياس” بدل الإسفلت إلى موضوع للسخرية، واصفين هذا الترقيع بالأوراش الكبرى للمجلس.
هذا وشوهد بعض المستخدمين التابعين للمجلس طيلة يوم أمس السبت وهم يقوم بترقيع الحفر المتواجدة في الطريق المذكورة، مما جعل ساكنة المدينة تتساءل عن مال الميزانيات التي يتوفر عليها المجلس وعن دور هذا الأخير وجدوائيته إذا لم يكن قادرا على تجهيز طريق لا يتجاوز طولها كلمتر واحد أو على الأقل الدخول في شراكات مع المجلس الإقليمي ومجلس الجهة لتجهيزها، سيما أنها الطريق الوحيدة المؤدية إلى المحكمة الابتدائية لإمنتانوت والى مستشفى المدينة كمرفقين حيويين بالنسبة لساكنة المدينة.
فهل ستتحرك الجهات المعنية بتدبير الشأن الجماعي لإمنتانوت لتخفيف معاناة المواطنين مع هذه الطريق التي تعكس واقع حال التنمية المعطوبة بمدينة تتوفر فيها الإمكانات الحقيقة كمركز تجاري مهم لصناعة التنمية الذاتية أكثر مما عليه الحال بمدينة شيشاوة عاصمة الإقليم؟

عبر عن رأيك

5 thoughts on “فيسبوكيو امنتانوت يسخرون من ترقيع الجماعة للطريق المؤدية إلى المحكمة الابتدائية ب”الكاياس” + صور

  1. المشكل ديال امينتانوت في تجارها غير كاي جمعوا فيالفلوس ومكايستطمروا والو في مدينتهم لا فناديق ولامطاعيم ولا مقاهي في المستوى كلشي باقي كما هو عكس المدن الأخرى التي انشئت حديثا

  2. امنتانوت وكما يحب ان يسميها اَهلها مدينة الضباط مليئة بالمتناقضات والتلاعبات والواضح ان كل من مر من مجلسها. يغتني بسرعة كبيرة من الممرض، ومن غدر امال الاممتانىتسسن الى رايس الحالي المعروف ماذا كان وما أصبح لديه بين عشية وضحاها. المهم الفساد والتهافت وتهافت التهافت على الميزانيات وامنتتانوت لا ولن ترى أية تنمية مادام اَهلها وشبابها في سباة عميق والادهى ان كل الوافدين عليها من موظفين ومسؤولين يسمونها الامارات وقطر المغرب لما يحصلون عليه من رشاوي وهدايا…
    هذه الصور توضح نقطة صغيرة من محيط من الاستهتار والتلاعب بقضايا وهموم المواطن الامنتانوتي

  3. هناك حقائق وسابقات خطيرة في ملف إصلاح هذا الشارع والذي كان سبب وصول المقاول م م اب المستشار الحالي لهذه الدائرة ورايس براهيماحيا الى المحاكم حيث جمعتهم صداقة كبيرة ولمدة قبل ان تكثر الملايين عليهما والكل يعرف ان كليهما درابكي ولا مخزني حديثي العهد بالفلوس الكثيرة فاصطدما وكانت إصلاح شعبة المارشي ب 60 مليون في صلات سنوات ولا حجرة واحدة خرجت وإصلاح الشارع المودي حاليا للمحكمة الجديدة مرتين بمبالغ خيالية والوضع غني عن الشرح… بيت القصيد، لما يسرقون لا احد رآهم ولما يقسمون تشوهو ووصلات فضيحتهم حتى لعندنا في السويد.
    اتقو الله في تلك البلاد وباركا من النهب رَآه سيدي ربي يمهل ولا يهمل

  4. امنتانوت الفساد والتلاعبات وفِي هناك حقائق وسابقات خطيرة في ملف إصلاح هذا الشارع والذي كان سبب وصول المقاول م م اب المستشار الحالي لهذه الدائرة ورايس براهيماحيا الى المحاكم حيث جمعتهم صداقة كبيرة ولمدة قبل ان تكثر الملايين عليهما والكل يعرف ان كليهما درابكي ولا مخزني حديثي العهد بالفلوس الكثيرة فاصطدما وكانت إصلاح شعبة المارشي ب 60 مليون في صلات سنوات ولا حجرة واحدة خرجت وإصلاح الشارع المودي حاليا للمحكمة الجديدة مرتين بمبالغ خيالية والوضع غني عن الشرح… بيت القصيد، لما يسرقون لا احد رآهم ولما يقسمون تشوهو ووصلات فضيحتهم حتى لعندنا في السويد.
    اتقو الله في تلك البلاد وباركا من النهب رَآه سيدي ربي يمهل ولا يهمل

  5. امنتانوت مشات فيها ولا حياة لمن ينادي
    لا مشاريع لا تنمية والساكنة الساكنة على الحق شياطين اخرصين وهم شهود الدنيا والاخرة ان بولقايد حقق مشاريعه ووسع أملاكه في أراضي الغير وبراهيماحيا من الدريوكة ونادل القهوة الى ملايري وبصحتو دار ديور في مراكش واكادير ومقهى وخدم عائلتو كاملة وهذه في حد ذاتها مشاريع تحققت ولو على حساب أهل مدينة الضباب أو النحاس أو الق. سيبقى التاريخ مسجلا لكل صغيرة وكبيرة وناموا ولا استيقضوا ودائما صفقو له كالبهائم وهو يدخل الملايير. سيبقى هدا هو حال البلاد مادام العباد في دار غافلون.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...