*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..مصرع عشريني غرقا بضيعة فلاحية بسيدي محمد دليل والوكيل العام للملك يأمر بالتحقيق

  • الإثنين 7 أغسطس 2017 - 19:51

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
لقي عشريني مصرعه، زوال اليوم الاثنين 7 غشت، غرقا في حوض مائي لإحدى الضيعات الفلاحية المتواجدة بدوار أهل القايد بجماعة سيدي محمد دليل، بعد أن كلفه زملائه العاملين معه بجلب ماء الشروب، غير أن تأخره عن العودة قادهم إلى مباشرة عملية البحث عنه، إلى أن انتبه أحدهم بوجود قنينة فوق سطح الماء مما رجح عندهم فرضية الغرق.
وربط مستخدمو الضيعة الاتصال بالسلطات المحلية وبمالك الضيعة، والتي انتقلت إلى عين المكان وربطت الاتصال بعناصر الوقاية المدنية، حيث باشرت عملية البحث، واستطاعت الوصول إلى مكان تواجده رغم الصعوبات التي واجهتهم بسبب امتلاء الحوض المائي لأزيد من مترين و30 سنتيما، وجرى انتشال الجثة وسط صدمة رب الضيعة وزملاء الهالك.
وقالت مصادر الجريدة، أن الضحية كان يسمى قيد حياته ( اسماعيل. ال) البالغ من العمر 24 سنة، وينحدر من دوار العوامر بجماعة سيدي محمد دليل.
والى ذلك وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، هرعت عناصر الدرك الملكي لسرية شيشاوة، الى عين المكان بتعليمات من الوكيل العام للملك، حيث فتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات ووقائع العملية، فيما تم نقل جثة الهالك على متن سيارة لنقل الموتى التابعة للمجلس الإقليمي لشيشاوة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...