*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..جنايات مراكش تدين ساعي بريد بشيشاوة المتورط في إحراق الرسائل بسنتين سجنا نافدا

  • الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 12:46

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
قضت محكمة الاستئناف بمراكش قرابة الساعة الواحدة من صباح اليوم الأربعاء 9 غشت، بإدانة ساعي بريد شيشاوة المتهم بإحراق رسائل بريدية في بيته، بسنتين حبسا نافدا، من اجل تهم تتعلق بخيانة الأمانة وإحراق وثائق رسمية.
وواجه القاضي المكلف بالملف ساعي البريد المسمى (حسن.ال) بتقرير الشرطة القضائية لشيشاوة وتقرير معزز من المصالح المركزية لبريد المغرب، يتضمن عدد الرسائل المحروقة وهويت أصحابها والتي تجاوزت 17500 رسالة، وأسقطت هيئة الحكم طلب بريد المغرب بتعويض لفائدتها بمبلغ مليون درهم.
وتعود تفاصيل القضية إلى عصر يوم الأحد 30 يوليوز الماضي، بعد أن أقدم ساعي بريد بوكالة البريد بمدينة شيشاوة على إحراق الآلاف من الرسائل الخاصة، حيث تتواجد كميات منها بحوزته داخل مسكنه بالحي المحمدي، لتمتد النيران في غفلة منه لتجتاح كل ربوع منزله.
هذا وخلف الحادث، خسائر مادية جسيمة في الممتلكات المنزلية للمستخدم البريدي المذكور، إلى جانب إتلاف الآلاف من الرسائل التي من المفترض أن يوزعها على الأشخاص المعنيين بها.
والى ذلك وفور علمها بالخبر هرعت السلطات المحلية، في شخص باشا المدينة، وعناصر الوقاية المدنية التابعة لتكنه شيشاوة، إلى مسرح الحادثة، في محاولة لمحاصرة النيران والحيلولة دون امتدادها المنازل المجاورة له.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...