*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..واهروش يتهم قائد قيادة مزوضة الزاوية النحلية ب”الوشاية الكاذبة” وتحريض المعارضة لبلوكاج أكتوبر المقبل

  • الخميس 17 أغسطس 2017 - 14:06

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
على بعد أيام قليلة من خروج نتائج الحركة الانتقالية الواسعة التي ستجري في صفوف رجال السلطة بإقليم شيشاوة، اتهم أحمد واروش رئيس جماعة مزوضة، قائد قيادة مزوضة بإثارة البلبلة ومساندة معارضة المجلس الجماعي في الوقت الذي كان من المفترض، أن يلتزم الحياد وواجب التحفظ اللازم أسوة بالسلطات الإقليمية ورئيس قسم الشؤون الداخلية وعدد من رجال السلطة ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم الذين ضربوا المثل في الاستقامة والنزاهة.
وأوضح واهروش في ذات الاتصال بالجريدة، أن رجل السلطة المعني والدي يشغل منصب رئيس دائرة مجاط بالنيابة، وشى به لدى السلطات المختصة نهاية الأسبوع الماضي، بأنه يستغل سيارتين تابعتين لجماعة مزوضة لأغراض شخصية، والمتمثلة في استغلالها لحضور حفل زفاف بمعية شقيقيه وأقارب له في اتجاه إقليم تارودانت، وهو الأمر الذي نفاه واهروش جملة وتفصيلا، حيث أكد وضعه لسيارة الجماعة بمحل له بمدينة شيشاوة وأخرى بمقر الجماعة الجماعة.
وقال واهروش، أن قائد قيادة مزوضة الزاوية النحلية، الدي كان وصل الى موقع السلطة بالتدرج من محرر اداري فخليفة قائد باقليم الحوز، فور اتصاله بالسلطات الإقليمية، ربط الإتصال في نفس الوقت بالمعارضة لتحريضها على وضع شكاية لدى السلطات الإقليمية في موضوع كيدي – استغلال سيارة جماعية لأغراض خاصة خارج تراب الإقليم .
وعبر رئيس جماعة مزوضة، عن استغرابه من الأدوار غير المفهومة التي بات يقو بها ممثل السلطة المحلية في تراب قبيلة مزوضة، وتساءل:”هل دور السيد القائد هو مراقبة أمن واستقرار المواطينن ومحاربة البناء العشوائي أم التحريض وإثارة البلبلة وشحذ معارضة المجلس لعد العدة لدورة أكتوبر العادية ووضع العصا في الرويضة والبلوكاج؟ وكل ذلك لأسباب وغايات غير مفهومة لا يعلم بها إلا هو والجهات التي يعمل لصالح أجنداتها على حد تعبيره.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...