*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..أزيد من 10 أشباب يهاجمون محلا تجاريا بالحجارة ليلا بشيشاوة والأمن يلقي القبض على أحد المتهمين

  • الجمعة 18 أغسطس 2017 - 10:21

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تمكنت دورية تابعة للأمن الوطني بمدينة شيشاوة، ليلة يوم أمس الخميس 17 غشت، من اعتقال شاب في مقتبل العمر، بحي المسيرة، بعد هجومه بمعية أزيد من 11 شخصا، على محل تجاري مختص في بيع المواد الغذائية بالجملة والتقسيط.
وبحسب مصادر للجريدة، فإن مجموعة من شباب من أبناء الحي ودوار المخازنية، ظلوا طيلة مساء أمس، وهم يتعاطون المخدرات في الشارع العام، على مقربة من المحل التجاري المذكور، وبعد أن حاول التدخل للإبتعاد عن محله، دخلوا معه في مشاذاة كلامية تطورت إلى رشق محله التجاري بالحجارة، مما تسبب له في خسائر مادية همت السلع وواجهة المحل.
والى ذلك وفور علمها بالواقعة، تدخلت عناصر الدورية الأمنية وباشرت عملية بحث واسعة داخل الحي، وتمكنت من إيقاف المتهم، ولا زال البحث جاريا عن باقي المتهمين، وتم الاستماع للمتهم في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمامها لتقرر ما تراه مناسبا في حقه.
يذكر أن ساكنة حي المسيرة تشتكي في الآونة الأخيرة من تعاطي بعض أبناء الحي للمخدرات “على عينك ابن عدي”، وطالبوا السلطات الأمنية بالمزيد من المراقبة لردع الظاهرة لما تشكله من تهديد على أمن الساكنة وعقول الشباب.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...