*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

اعتقال متزوج متورط في هتك عرض قاصر مقابل 20 درهم جماعة مزوضة

  • الإثنين 21 أغسطس 2017 - 23:53

أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، مساء أمس الأحد 20 غشت، متزوج له 7 أبناء متورط في هتك عرض قاصر، بدوار “بوزوكة” جماعة امزوضة.
وبحسب مصادر مقربة، فالضحية المسمى “عبد العزيز. م” البالغ من العمر 15 سنة، تقدم بمعية والده بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي تفيد تعرضه للتحرش الجنسي من طرف الموقوف ومحاولة استدراجه بالنقود لممارسة غريزته عليه، وبعد فتح تحقيق في الموضوع من طرف الضابطة القضائية تبين بعد الإستماع إلى المتهم في محضر قانوني أنه مارس عليه الجنس سابقا في خلاء قريب من دوار “بوزوكة”، وهو ما اعترف به تلقائيا المتزوج المسمى “عبد الرحمان.أ” المزداد سنة 1969، في محضر الضابطة القضائية.
وزادت مصادرنا، أنه بعد مواجهة القاصر بإعترافات المتهم، أكد أن هذا الأخير سبق أن غرر به واستدرجه إلى مكان خلاء ومارس عليه غريزته الوحشية، مقابل منحه مبلغ مالي قدره 20 درهم.
بعد اعترافات المتهم في المحضر المنجز من طرف درك مجاط ووجود قرائن بإقترافه لجريمة هتك عرض قاصر، أمرت النيابة العامة لدى استئنافية مراكش بوضعه رهن الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه يوم غد الثلاثاء إلى جنايات مراكش لتعميق البحث وتكييف فصول المتابعة في حقه.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...