*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكاملي عامل إقليم شيشاوة يتفقد عددا من المشاريع التنموية ويلتقي المواطنين

  • الأحد 27 أغسطس 2017 - 13:48

حسن الحسن – شيشاوة الآن
قام عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة، يوم أمس السبت 26 غشت، بجولة استطلاعية لعدد من الجماعات الترابية بالإقليم، لتفقد وضعية تقدم تنفيذ المشايع التنموية المتعلقة بالطرق والماء والكهرباء بالتجمعات السكانية القروية (الدواوير).
واغتنم عامل الإقليم زيارته التفقدية للإلتقاء بعدد من المواطنين الذين استفسرهم عن أوضاعهم وأوضاع المناطق التي ينحدرون منها، حيث شملت الجولة التفقدية جماعات سيدي بوزيد، ايت هادي، وزار بهده الأخيرة الموسم السنوي لبوعنفير، وتم رفع أكف الدعاء إلى الله عز وجل أن ينصر عاهل البلاد ويديم نعمة الاستقرار على المملكة المغربية.
كما شملت الزيارة العاملية، الإطلاع على وضعية الطريق الإقليمية 2026 عبر جماعتي سيدي امحمد دليل والسعيدات وصولا إلى مركز جماعة أمزوضة التي تسير بها أشغال تهيئة المركز الذي تجري أشغاله على قدم وساق لتسريع الأشغال.
وبجماعة الزاوية النحلية تم زيارة أمام الزاوية النحلية، للوقوف الميداني على وضعية طلبة علوم القران تحفيزا لطلبة وأطر الزاوية على تعلم وتعليم القران الكريم، وبجماعة اروهالن تفقد الكاملي عامل الإقليم زاوية تماروت بمناسبة موسم زاوية تماروت، حيث خصص له استقبال على إيقاع أهازيج أمازيغية محلية.
ولم تستثني الجولة العاملية، منطقة متوكة، والتي شملت جماعتي تولوكلت وبوابوض، بمناسبة الموسم السنوي لبوابوض، الذي تميز بحضور عدد من الفعاليات ونجوم الموسيقى الأمازيغية المعروفة بالمنطقة.

k 2 k 3 k 4 k 5 k 6

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...