*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عامل إقليم شيشاوة يضع حدا لتسيب استغلال المنتخبين للسيارات الجماعية لأغراض خاصة في مراسلة عاملية

  • الإثنين 28 أغسطس 2017 - 18:00

حسن الحسن – شيشاوة الآن
وجه عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة، بحر الأسبوع الجاري، مراسلة عاملية إلى جميع رؤساء الجماعات الترابية، عبر قسم الجماعات المحلية، طالبهم فيها بعدم استغلال السيارات الجماعية لأغراض شخصية، كالتنقل للمهرجانات والمواسم والأعراس التي تقام داخل جماعاتهم وخارجها.
وتأتي المراسلة العاملية، في سياق تنامي ظاهرة الاستغلال المفرط للسيارات الجماعية من قبل منتخبي إقليم شيشاوة سواء التابعة للجماعات أو المجلس الإقليمي، وسط استغراب ساكنة الإقليم.
وأضافت المراسلة العاملية أن بعض رؤساء الجماعات ونوابهم، يقومون بإصطحاب أشخاص أجانب على مثن السيارات الجماعية والسفر خارج الدائرة الترابية المحددة في أمر بمهمة الذي يقدمه رؤساء الجماعات لمستغلي السيارات المصلحية.
وقالت مصادر خاصة للجريدة، أن هذه المبادرة العاملية تأتي في سياق حرص السلطات الإقليمية على ترشيد الجماعات الترابية لنفقاتها، ورغبة في القطع من التسيب الذي يعتري غالبية الجماعات في هذا الإطار أمام محدودية مواردها المالية والرغبة في التأسيس لمنطق “جيم جابها الله” الأمر الدي يزيح المصلحة العامة في دائرة اهتمامات المنتخبين.
وأسرت مصادر متطابقة، أن هذه المراسلة شملت أيضا بعض موظفي عمالة شيشاوة، ممن يستغلون السيارات المصلحية لأغراض أسرية بما فيها نقل أسرهم للتسوق أو للإستحمام، فهل ستتطور الرسالة العاملية إلى المستوى الزجري أم أنها ستبقى في نطاقها التوجيهي فقط؟

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...