*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

هكذا طالب واهروش رئيس جماعة مزوضة الوزير الوردي بدار للولادة وفتح المراكز الصحية المغلقة بالجماعة

  • الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 20:00

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
كشف أحمد واهروش رئيس جماعة مزوضة، في اتصال بجريدة “شيشاوة الآن”، عن فحوى الكلام الذي دار بينه وبين الحسين الوردي وزير الصحة، على هامش الزيارة الرسمية التي نظمها الوردي بحر الأسبوع الماضي بامنتانوت لتدشين مستشفى القرب.
وبحسب ما أكده واهروش، فإنه طالب وزير الصحة بفتح مركزين صحيين تم إغلاقهما في الآونة الأخيرة بمزوضة، بسبب غياب الموارد البشرية والتجهيزات والمعدات الطبية الأولية التي يحتاجها المرتفقين من أبناء أمزوضة، رغم الكثافة السكانية المهمة التي تتواجد بالجماعة الى جانب تدكيره بدار الولادة التي سبق أن وعد بها ساكنة مزوضة في زيارة سابقة.
وعبر واهروش، عن استحسانه للتفاعل الايجابي لوزير الصحة مع طلبه الذي يهم ساكنة الجماعة، منوها بالمناسبة بالمجهودات التي يبدلها الدكتور الزنجاري خالد المدير الجهوي للصحة ونور الهدى تامر مندوبة الصحة بالإقليم رغم جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهما.
وقال أنه سيواصل عمله بنفس ايجابي مع الغيورين من أبناء مزوضة للنهوض بالجماعة، وإعداد ملفات ترافعية والتوجه بها إلى مكاتب المدراء الإقليميين والجهويين والوزراء المعنيين على المستوى المركزي لأنه لم يعد مقبولا أن تستمر جماعة مزوضة في دائرة التهميش وأنه أن الأوان لتنصف قبيلة مزوضة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...