الرئيسية > اخبار شيشاوة

المعدري المدير الإقليمي للتعليم يعطي انطلاقة الموسم الدراسي 2017/2018 من ثانوية ابن العربي بشيشاوة + صور وفيديو

1
  • الخميس 7 سبتمبر 2017 - 12:32

          ومدير الثانوية يؤكد نجاح الانطلاقة بفضل الشروط الديداكتيكية والبيداغوجية بالمؤسسة
حسن الحسن – شيشاوة الآن
أعطى إبراهيم المعدري المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم شيشاوة، الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي 2017/2018 بثانوية ابن العربي التأهيلية، قبل قليل من صباح اليوم الخميس 7 شتنبر، وكان في استقبال المدير الإقليمي الأستاذ عبد الله مركوك مدير ثانوية ابن العربي التأهيلية والطاقم الإداري للمؤسسة والأستاذ محمد دلال رئيس جمعية أباء وأولياء التلاميذ.
وهمت زيارة المدير الإقليمي عددا من الحجرات الدراسية، حيث عاين بداية الدروس المدرسية بالمؤسسة، وبالتحديد المرحلة التشخيصية لمعارف وتعلمات التلاميذ.


4والى ذلك، وفي تصريح للجريدة أكد عبد الله مركوك مدير ثانوية ابن العربي التأهيلية، أن الدخول المدرسي جرى بشروطه الديداكتيكية والبيداغوجية المتوفرة، بمجهودات الطاقم الإداري والتربوي وهي نتيجة للتعبئة التي جرت تربويا وإداريا لضمان دخول مدرسي ناجع.
وأضاف أن الانطلاقة الرسمية أعطيت من قبل المدير الإقليمي واللجنة المرافقة له، مؤكدا عزم كافة الفاعلين التربويين كل من موقعه بثانوية ابن العربي على تحقيق نتائج مشرفة في نهاية الموسم الدراسي وفق رؤية تربوية وتعليمية واضحة عنوانها تنزيل الدعامات التي جاءت بها الرؤية الإستراتيجية 2015-2030 وتقوية كفاءات التلاميذ.
وكشف مركوك أن الجميع بثانوية ابن العربي يحمل رسالة وتحديا مشتركا وهو إنتاج تلميذ نموذجي متشبع بالقيم العلمية والمعرفية ويعي ذاته ومحيطه حتى يكون قادرا على المساهمة في تنمية المجتمع بنفس ايجابي.




عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages