الرئيسية > اخبار شيشاوة

المستشار البرلماني أبدوح مبعوث اللجنة التنفيذية يترأس أشغال المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بشيشاوة

1
  • الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 12:04

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
انطلقت في هذه الأثناء من صباح اليوم الجمعة 8 شتنبر، أشغال المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال، تحت شعار:"مؤتمر حاسم لحزب متميز"، برئاسة عبد اللطيف أبدوح مبعوث اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال إلى شيشاوة، وبحضور لحسن الغازي المفتش الإقليمي بشيشاوة، حكيمة الهيري عن المرأة الاستقلالية وبنيصر عضو المجلس الوطني للحزب وعدد من مناضلات ومناضلي الحزب بالاقليم.
وأستهل اللقاء بكلمة ابدوح الذي استعرض السياق العام للمؤتمر الإقليمي للاستقلاليات والاستقلاليين بإقليم شيشاوة، والقوانين الداخلية التي تنظمه، خاصة المادة 100 من القانون الأساسي للحزب، حيث المفتش الإقليمي يستدعي من لهم الصفة لحضور المؤتمر الإقليمي.
وشدد عبد اللطيف أبدوح، أن المفتش لا يمكنه أن يجتهد خارج قوانين الحزب، وأن عدد الدين وجهت لهم استدعاءات بالصفة، وبإمكان الحزب حشد مناضلاته ومناضليه في تجمهر خطابي لو أراد دلك، وقال:" المؤتمر له قانون يحترم وعددنا الآن قليل ليس لضعفنا بل لإحترامنا المساطر وهدا اجتماع تقني للحديث عن قضايانا الوطنية والاقتصادية والاجتماعية".
وأضاف أبدوح أن اختيار منتدبي الإقليم للمؤتمر الوطني للحزب وانتخاب ممثلي الحزب في المجلس الوطني للحزب، ينبغي أن يقوم على التوافق بين المناضلات، وأن حصة الإقليم من المنتدبين يستند على عدة مؤشرات منها عدد السكان وعدد الأصوات التي حصل عليها الحزب في الانتخابات التشريعية الأخيرة.
وتلت الكلمة الافتتاحية لمبعوث اللجنة التنفيذية كلمة لحسن الغازي المفتش الإقليمي للحزب وبنيصر عضو المجلس الوطني وحكيمة الهيري ممثلة المنظمة النسائية للحزب.
تفاصيل المؤتمر في نشراتنا اللاحقة.


2 3 4


عبر عن رأيك

تعليق واحد على “المستشار البرلماني أبدوح مبعوث اللجنة التنفيذية يترأس أشغال المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بشيشاوة

  1. و باز لشي وحدين الغازي هو و اكوضار كان كيجريو مع البام اليوم كاينين مع الاستقلال زعما وجوهم صحاح مكيحشموش ياك اسي رشيد جيتي عندنا للدوار كلتي صوتو على البام و لا نسيتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages