*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس الجماعي لإشمرارن يتهم الأطر الصحية بالمركز الصحي بتعطيل المرفق العمومي ويطالب لقاء عامل الإقليم

  • الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 22:43

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مسؤولة بالمجلس الجماعي لإشمرارن، أن ممرضتين بالمركز الصحي وضعتا شهادة طبية لدى المصالح المختصة بالمندوبية الإقليمية للصحة بشيشاوة، من أجل الاستفادة من “أيام عطلة غير مشروعة”، مستغلتين حادثة الإعتداء على موظفتين بقطاع الصحة بنفس المركز من قبل شخص يعاني من اضطرابات عقلية، وبهذا الترخيص “المغلف” بشهادة طبية، يبقى المركز الصحي ابتداء من الغد الخميس بدون أطر صحية وهو ما يعني تعطيل خدمات المرفق العام وسقوط شرط استمرا يته التي تنص عليها المقتضيات القانونية.
وقالت مصادرنا، أن غدا الخميس يتزامن مع يوم التلقيح لفائدة الأطفال الرضع، حيث العشرات من النساء سيقطعن مسافات طوال من الجماعات المجاورة في اتجاه المستوصف، لتمكين أطفالهن من التلقيح، إلا أنهن سيصطدمن بإغلاق أبواب المستوصف، وأضاف أن المجلس الجماعي لإشمرارن اجتمع مساء اليوم الأربعاء لتدارس الوضع، وتم الاتفاق على تنظيم لقاء مع السلطات الإقليمية في الموضوع للوصول إلى حل للأزمة.
وأنه في الوقت الذي يعبر فيه المجلس الجماعي عن رفضه الشديد لأي اعتداء على الأطر الإدارية لكافة المصالح من صحة وتعليم وداخلية، واستعداده لضمان الأجواء المناسبة لها لتيسير أداء مهمتها الموكلة إليها، فإنه يرفض حرمان مواطنين لا ذنب لهم بأخطاء عرضية معزولة لا تعبر عن سلوك أبناء المنطقة التي تتميز بالكرم والسلام على حد تعبيره.
فيما قال مصدر آخر، أن مراسلة في الموضوع تم إعدادها لتوجه إلى وزير الصحة في الموضوع للتدخل ووضع حد لاستغلال بعض الأطر الصحية والطبية بالمستوصف للأزمة وتوظيفها لخدمة مصالحها ضدا في المرفق العمومي واستمراريته.

عبر عن رأيك

One thought on “المجلس الجماعي لإشمرارن يتهم الأطر الصحية بالمركز الصحي بتعطيل المرفق العمومي ويطالب لقاء عامل الإقليم

  1. من هو هذا الطبيب عديم الضمير الدي يمنح شهادة طبية طويلة المدة في هده الحالة. وحتى اللواتي خضعن للتحرش لا يصل الأمر الى 21 يوم … انا أعرف أشخاص أصيبو بطعنة سكين 5 غرزات ولم تمنح لهم سوى 15 يوما….من هنا يبدو الفساد معششا في الصحة بأطبائها ومسؤوليها… لن نسكت على هدا الظلم وموعدنا المحكمة

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...