*/

الرئيسية > أخبار المغرب

“الأسود” يستهلون معسكرهم الإعدادي بداية الأسبوع تأهبا لملاقاة الغابون

  • الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 11:44

يستهل المنتخب الوطني، بداية الأسبوع المقبل، معسكره الإعدادي تحضيرا لمباراة الغابون المهمة، لحساب فعاليات الجولة الخامسة، وما قبل الأخيرة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، المزمع تنظيمها في روسيا.
ويخوض المنتخب الوطني، يوم الاثنين المقبل، أولى حصصه التحضيرية لمباراة الغابون، التي يحتضنها مركب محمد الخامس في الدارالبيضاء.
وسيحتضن الملعب، الملحق للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، الحصص التدريبية للمنتخب قبل الانتقال إلى مدينة البيضاء لاستكمال التحضيرات، والاستئناس بأرضية الملعب، التي ستحتضن المباراة المصيرية.
وكشف الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، اللائحة النهائية، التي ستواجه منتخب الغابون، لحساب فعاليات الجولة الخامسة من الإقصائيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، المزمع تنظيمها في روسيا.
وضمت لائحة 26 لاعبا النهائية 5 لاعبين يمارسون في البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من رضى التكناوتي (اتحاد طنجة)، وجواد الياميق (الرجاء الرياضي)، ومحمد الناهيري، ومحمد أوناجم، وإسماعيل الحداد (الوداد الرياضي)، ولاعب واحد من الدوري الخليجي (مبارك بوصوفة لاعب الجزيرة الإماراتي)، بينما يمارس 20 لاعبا في بطولات أوربية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...