*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..درك مجاط يحجز 25 كيلوغراما من المخدرات في عملية نوعية فجر اليوم

  • الخميس 5 أكتوبر 2017 - 22:52

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الدرك بقيادة قائد سريتها، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 5 أكتوبر، من اعتقال تاجر مخدرات يوجد ضمن اللائحة السوداء للمروجين المبحوث عنهم لدى الدوائر الأمنية بإقليم شيشاوة، وذلك بعد إخبارية توصلت بها في الموضوع، حيث تم إيقاف المتهم بدوار أسبويا بجماعة مجاط وبحوزته كميات مهمة من المخدرات.
وبحسب مصادر مطلعة للجريد، فإن المتهم المسمى ( عبد الجليل. الب) المداد سنة 1977، متزوج وأب لطفلين، جرى إيقافه لحظة انتهائه من عملية شحن المخدرات من منزله واستعداده للتوجه صوب مناطق مختلفة بتراب الإقليم للتوزيع على مساعديه.
وأسفرت العملية عن حجز 20 كيلوغراما من مادة “الكيف” و 5 كيلوغرامات من “الطابا”، وأموال متحصل عليها عن طريق الترويج وأسلحة بيضاء خفيفة.
والى ذلك تم اقتياد الظنين إلى مركز سرية الدرك الملكي بمجاط، وتم الاستماع له في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه لمعرفة مزوده الرئيسه وباقي الشركاء المحتملين.
وبهذه العملية النوعية يكون قائد الدرك الملكي بمجاط والعناصر العاملة معه، قد تمكنت مرة أخرى من اصابة الهدف في قعر أوكار تجار المخدرات بالإقليم، رغم العدد غير حجم الخصاص الذي تعيشه سرية مركز مجاط بالنظر لشساعة تراب النفوذ الترابي التابع لنطاق عملها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...