*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بنملوك رئيس مجموعة النفع الاقتصادي “أباينو” يلتقي أخنوش وزير الفلاحة في الملتقى الدولي للزيتون بالعطاوية + صور

  • الأحد 8 أكتوبر 2017 - 21:40

                                      ويدعوه لزيارة إقليم شيشاوة للاستماع لهموم الفلاحين
عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
التقى محمد بنملوك رئيس المجموعة ذات النفع الاقتصادي أباينو للزيتون بشيشاوة، عبد العزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتنمية القروية، يوم أمس السبت 7 أكتوبر، على هامش الزيارة الرسمية للملتقى الوطني للزيتون بالعطاوية بإقليم قلعة السراغنة.
هذا وأكد بنملوك الوجه البارز في حزب العدالة والتنمية بدائرة مجاط، أن لقائه مع وزير الفلاحة كان مهما، حيث استفسره وزير الفلاحة عن الوضعية الإنتاجية للزيتون في الموسم الجاري، وأهم المشاكل التي يعاني منها القطاع بالإقليم، خاصة التعاونيات النشيطة في إنتاج الزيوت الطبيعية.
وقال نفس المتحدث، أن الوزير أخنوش، أبدى إعجابه وتقديره للمستوى العالي الذي بلغته المجموعة ذات النفع الاقتصادي أباينو شيشاوة، من الشهرة جهويا، وطنيا ودوليا، ودورها في التسويق لصورة زيت الزيتون الشيشاوية لدى المستهلك المغربي والأجنبي، وأن إقليم شيشاوة يحظى بالأولوية لدى وزارته، وأن هذه الأخيرة ستتعزز ببرامج ومشاريع يتوقع أن يكون لها أثر ايجابي على التنمية الفلاحية بالإقليم.
وقال بنملوك، أنه طالب وزير الفلاحة بتشريف إقليم شيشاوة بزيارة عمل للاستماع لهموم الفلاحين والاطلاع على الوضع الفلاحي عن قرب والتواصل مع كافة الفاعلين في القطاع.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...