*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..زوجة مسؤول أمني بشيشاوة تعتدي على أستاذة داخل القسم بمدرسة البصيري

  • الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 19:16

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر تعليمية، أن أستاذة للتعليم الابتدائي بمدرسة البصيري بمدينة شيشاوة تعرضت لإعتداء بالسب والقذف، خلال الحصة المسائية اليوم الأربعاء 18 أكتوبر، أثناء مزاولتها لمهمة التدريس داخل الفصل، وذلك من طرف زوجة مسؤول أمني تابع للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بشيشاوة.
وبحسب نفس المصدر، فإن زوجة الأمني اقتحمت قاعة الدرس لحظة انشغال الأستاذة (زينب. ب) بالدرس داخل الفصل لفائدة المستوى الثالث ابتدائي، وانهالت عليها بالسب باستعمال كلام مخدش للحياء العام أمام أنظار تلاميذها وزملائها في العمل، مستغلة تواجد زوجها الذي رافقها، داخل الإدارة بالمكتب الخاص لمدير المؤسسة.
وحول حيثيات الواقعة، قالت مصادر متطابقة، أنها ترجع إلى خلاف بين المدرسة المذكورة وابن زوجة الأمني، والذي يهم سلوك هذا الأخير داخل الفصل الدراسي وكيفية التعامل معه، بعد أن أصبح يعنف زملاءه يوميا منذ بداية الموسم الدراسي الجاري، وأنه سبق لوالد التلميذ المعني بالواقعة أن حضر للمؤسسة للتظلم لدى مدير المدرسة في شأن ابنه ضد أستاذة أخرى تدرسه اللغة العربية.
هذا وخلفت الواقعة استياء عارما في صفوف نساء ورجال التعليم بمدينة شيشاوة، خاصة وأن الضحية نقلت على اثر الاعتداء إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لشيشاوة، حيث حج العشرات من زملاء الضحية لمستعجلات شيشاوة لمؤازرتها.
واستغربت الأوساط النقابية بشيشاوة، كيفية وصول المعنية بالأمر إلى حجرة الدرس، حيث تزاول الضحية مهمتها، وتساءلت حول ما إن كانت مديرية التعليم بشيشاوة قارة على توفير شروط السلامة والأمن لفائدة الأسرة التعليمية داخل المؤسسات أمام مثل هذه الاعتداءات.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...