*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكاملي عامل شيشاوة والعلمي رئيس “أمفام” يدشنان الممثلية الفرعية بمناسبة المسيرة الخضراء

  • السبت 4 نوفمبر 2017 - 13:02

حسن الحسن – شيشاوة الآن
احتفاء بالذكرى 42 للمسيرة الخضراء المضفرة، أعطى عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة ورئيس هيئات التعاضدية لموظفي الإدارات والمصالح العمومية، افتتاح الممثلية الفرعية “أمفام” بمدينة شيشاوة، بحضور ممثلي التعاضدية بشيشاوة في شخص كل من محمد الكسايس وبوجمعة أكودار ومسؤولي التعاضدية على المستوى الجهوي والمركزي، احمد الهلال رئيس الجماعة، عبد الرحيم بنان باشا مدينة شيشاوة وعدد من منخرطات ومنخرطي التعاضدية وفعاليات المجتمع المدني.
وخصص للمدير العام والموكب العاملي حفل استقبال من قبل أعضاء الممثلية الفرعية وبعض مسؤولي الإدارات العمومية بالإقليم، وجرى قطع الشريط بتشارك بين السلطات الإقليمية وعدد من الشخصيات الحاضرة لحفل التدشين.
وعقب ذلك تقدم رئيس “أمفام” بكلمة شكر تلاها أمام عامل الإقليم والوفد المرافق له، شكر من خلالها وضع جماعة شيشاوة فضاء المركب الثقافي لشيشاوة رهن إشارة الممثلية الفرعية “أمفام”، لتقديم خدماتها لمنخرطيها في إطار تقريب الإدارة من المواطنين ومساهمة في الانتشار المجالي للتعاضدية على صعيد جهة مراكش أسفي.
واستعرض رئيس لتعاضدية “أمفام” في كلمته، مجموعة من المعطيات الرقمية، حيث تستقبل تعاضديته أزيد من 3000 ملف يوميا من مخرطيها، الذين بلغوا منذ تأسيسها سنة 1929 إلى اليوم حوالي 140000 منخرط نشيط إلى جانب فئة عريضة من المتقاعدين في إطار التغطية التكميلية لمخاطر المرض.
وبعد ذلك تم تنظيم حفل شاي على شرف الحضور بهذه المناسبة، والتقطت صور تذكارية.
15 27 6 8 9 10

78

عبر عن رأيك

4 thoughts on “الكاملي عامل شيشاوة والعلمي رئيس “أمفام” يدشنان الممثلية الفرعية بمناسبة المسيرة الخضراء

  1. انا كمتصرف بتعاضدية امفام عن جهة مراكش اسفي اشكركم على العناية التي اوليتموها لفتح ممثلية امفام بشييشاوة بصفة خاصة و على اهتمامكم باقليم شيشاوة بصفة عامة و اطلب منكم الاعتناء بالمجلس الاداري الذي له حق التصويت على ما يمكن ان نجلبه من لوا زم لهذه الممثلية التى اخذنا حصتها بدعم من اعضاء المجلس الاداري الذين جاؤوا من طنجة الى الكويرة و تكبدوا عناء الطريق و لكم جزيل الشكر.

  2. انا كمتصرف لايعني انني موظف بالتعاضدية فحسب القانون الجاري به العمل في تاسيس التعاضديات يصطلح على تسمية اعضاء المجلس الاداري بتسمية المتصرفين (فانا منتخب ) فقط اردت ان افهم ممعنى موافقة المدير على تعليقي و شكرا

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...