*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..قضاة المجلس الأعلى للحسابات يحلون بجماعتي شيشاوة وبوابوض لإجراء افتحاص شامل

  • الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 15:32

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن فريقا من قضاة المجلس الأعلى للحسابات حل بمجموعة من الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة، كجماعة شيشاوة وجماعة بوابوض، صباح اليوم الثلاثاء 14 نونبر، وذلك تنفيذا لعمليات افتحاص شاملة، من أجل التدقيق السنوي للعمليات المالية والمحساباتية، التي تنجز من قبل المفتشية العامة للمالية والمفتشية العامة للإدارة الترابية، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 214/215 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات الترابية.
وأسرت مصادر خاصة للجريدة، أن قضاة مجلس جطو، ركزو طيلة الفترة الصباحية على الشق المالي للجماعات في شقها المرتبط بالمصاريف والمداخيل، إضافة إلى المصلحة المتعلقة بالوسائل التقنية التي لها صلة برخص البناء، وغيرها من الملفات المرتبطة بالمال العام.
وكان وزير الداخلية عبد الواحد الفتيت، قد وجه كتابا إلى إدريس جطو رئيس المجلس الأعلى للحسابات، في الآونة الأخيرة، لإعطاء تعليماته للمجالس الجهوية للحسابات والمصالح المركزية التابعة له، لإجراء تدقيق معمق لمالية وتسيير الجماعات الترابية بالمملكة، للوقوف على حجم الاختلالات التي يعانيها المال العام والتدبير اليومي والإداري للجماعات.

عبر عن رأيك

One thought on “عاجل..قضاة المجلس الأعلى للحسابات يحلون بجماعتي شيشاوة وبوابوض لإجراء افتحاص شامل

  1. نعلكم الله ايها المنافقون الامور تسير بشكل عادي و في جو من التاخي و التعاون ,وعكس ما يدعيه الكلاب الضالة الدين يعرف نباحهم في متل هده المناسبات فان القضاة المكلفين بعملية الفحص نوهو بالمجهودات التي يبدلها المسولين الاداريين بالجماعة و كذلك السياسيين و اكدوا هذا الامر بانفسهم لمدير المصالح اكتر من مرة فالقافلة تسير و الكلاب تنبح

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...