*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..تلميذ يوجه طعنات بواسطة” جنوي” لزميل له بثانوية الأطلس بإيدويران

  • الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 18:51

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
وجه تلميذ بثانوية الأطلس بجماعة ايدويران، قبل قليل من مساء اليوم الاثنين 20 نونبر، طعنات غادرة لزميل له بنفس المؤسسة، باستعمال السلاح الأبيض” جنوي” من الحجم الكبير، وذلك أمام البوابة الرئيسية للمؤسسة، لدى انصراف التلاميذ من الحصة المسائية على الساعة السادسة.
وبحسب مصادر عليمة للجريدة، فإن الضحية وجهت له طعنات على مستوى البطن، وسقط في بحر من الدماء متأثرا بجروحه، مما خلف هلعا في صفوف تلاميذ المؤسسة والأطر التربوية والأساتذة.
وأضافت مصادرنا أن الجاني لاذ بالفرار نحو وجهة مجهولة لدى ارتكابه لفعله الجرمي، رغم محاولة زملاء الضحية إيقافه، وبحسب مصدر طبي للجريدة، فإن الوضع الصحي للضحية مستقر، وأنه نقل إلى المركز الصحي لإيدويران، حيث قدمت له الإسعفات الضرورية، ويجري في هذه الأثناء اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لنقله على عجل إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بشيشاوة لإخضاعه للإسعافات اللازمة واتخاذ الطبيب الرئيسي لما يتعين من فحوصات طبية اللازمة.
واستنفرت الواقعة عناصر الدرك الملكي لمركز مجاط، التي توصلت بإخبارية في الموضوع عن طريق السلطات المحلية التي حلت بعين المكان فور وقوع الحادثة، ويجري البحث الآن في محيط الجريمة للوصول إلى مكان اختفاء الجاني الذي كشف الضحية عن هويته للسلطات المحلية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...