*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري.. النيابة العامة بامنتانوت تقرر إعادة الاستماع للمغني الشعبي و”شيخته” المتابعين بالفساد والسكر العلني وتمدد الحراسة النظرية

  • الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 08:45

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
في جديد فضيحة المغني الشعبي الأمازيغي الذي ألقي عليه القبض في إحدى الإقامات السكنية بمدينة شيشاوة بمعية “شيخة” نهاية الأسبوع الماضي، قررت النيابة العامة التابعة للمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، يوم أمس الاثنين 20 نونبر، إرجاع المسطرة إلى الضابطة القضائية إلى عناصر الدائرة الأمنية بشيشاوة، لتعميق البحث مع المتهمين في المنسوب إليهما، حيث تم تمديد الحراسة النظرية لهما بعد تنازلت إحدى زوجتي المتهم ( مصطفى.أ) عن حقها في متابعته من أجل الخيانة الزوجية وإصرار الثانية على متابعته.
يذكر أن تفاصيل القضية تعود ليوم الأحد 19 نونبر،حيث تمكنت عناصر الدائرة الأمنية لشيشاوة، في الساعة الثانية و خمسة وأربعين دقيقة، من اعتقال مغني شعبي أمازيغي شهير، وذلك بإقامة التي حل بها ضيفا في إطار مهرجان شيشاوة للثقافة والفنون في دورته الحادية عشرة.
وقالت ذات المصادر للجريدة، أن الفنان الشعبي” الزياني”، كان في حالة سكر طافح مع إحدى الفنانات المنتميات لفرقته الشعبية “الشيخة”، وامتد السكر إلى درجة تبادل الضرب والجرح بينهما بعد الدخول في شنآن بينهما.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن جيران الإقامة التي جرت فيها أحداث الواقعة، بلغوا العناصر الأمنية بسماع صراخ غامرة داخل الإقامة المذكورة، وهي تستنجد لإنقاذها من رئيسها في الفرقة الذي غيبه تأثير الخمر عن وعيه.
وتابعة النيابة العامة المتهمين من أجل السكر العلني، تبادل الضرب والجرح، اثارة الضوضاء والفساد.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...