*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكاملي عامل إقليم شيشاوة يترأس لقاء مع رئيس جامعة الطيران الخفيف والرياضي لتدارس تدابير تظاهرة كأس العرش بجماعة مزوضة

  • الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 10:35

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
ترأس عبد لمجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة، يوم أمس الثلاثاء 21 نونبر، اجتماعا جمع بين السلطات والمسؤولين الإقليميين بشيشاوة ورئيس الجامعة الملكية للطيران الخفيف والرياضي ومكتبه التنفيذي، وذلك بقاعة الاجتماعات وأعضاء المكتب التنفيذي، بحضور السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي والمصالح الخارجية والأمنية المعنية بالموضوع وكذا السلطات المحلية بمزوضة الزاوية النحلية.
وتمحور اللقاء حول تدارس الترتيبات اللوجستيكية والتقنية اللازم مباشرتها لإحتضان تراب جماعة مزوضة لتظاهرة كاس العرش الطيران لخفيف والرياضي، في الفترة ما بين 29 نونبر و 3 دجنبر المقبل، وتحديد الموقع الذي سيحتضن التظاهرة على مستوى تراب مزوضة.
هذا وكشف العامل الإقليمي خلال هذا الاجتماع، لرئيس الجامعة مجموعة من المؤهلات التي بات يزخربها الإقليم، بيئيا، البنية التحتية، التعدد والغنى الثقافي وتبني السلطات للتواصل الايجابي وفتحها للأبواب في زجه المبادرات النوعية، مبديا استعداده المتواصل لإنجاح التظاهرة ولما لا تحويل إقليم شيشاوة إلى محطة وطنية ودولية لمثل هذه الرياضات وباقي الرياضات الجماعية بالنزر للمعطى المناخي الجيد، وذلك في إطار التسويق الترابي لإقليم شيشاوة.
وأهاب عامل الإقليم بالمناسبة، بكافة السلطات المعنية، بتتبع مراحل انجاز هذه التظاهرة عن قرب وتقييم كل مرحلة مرحلة حتى يكسب الإقليم وطنيا التميز في إنجاحها.
ومن المرتقب أن تعرف التظاهرة مشاركة أزيد من 140 مظلية ومظليا مغاربة وأجانب، ويعول عليها في تحريك عجلة الاقتصاد بالمنطقة والتعريف بالفلكلور المحلي وباقي الأنشطة التقليدية التي تميز قبيلة مزوضة.
وقال مصدر محلي للجريدة، أن لجنة تقنية مكلفة من عامل الإقليم عاينت المنطقة التي ستحتضن التظاهرة لاتخاذ كافة الإجراءات الدقيقة ضمانا لنجاح التظاهرة في أحسن الظروف.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...