الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..حجز وإتلاف شحنة ثانية من اللحوم الفاسدة كانت موجهة إلى دور الطالب بمجاط وكماسة

80
  • الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 16:09

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
علمت "ششاوة الآن" من مصدر مسؤول، أن اللجنة الإقليمية المكلفة بمراقبة جودة المنتجات الغذائية والاستهلاكية، قد تمكنت يوم الأربعاء الماضي، من حجز وإتلاف شحنة ثانية من اللحوم الموجهة إلى نزلاء دور الطالب بكل من جماعة مجاط وجماعة كماسة، وذلك في إطار حملة واسعة تباشرها هذه الآلية المراقباتية، بتعليمات من السلطات الإقليمية، ضد الممونين المتلاعبين بصحة وسلامة المستهلك.
وأضافت مصادرنا، أن كمية اللحوم التي جرى إتلافها محددة في 60 كيلوغراما، ضبطت لدى الممون المستفيد من صفقة لدى المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بشيشاوة.
وحضر عملية الاتلاف كل من السلطات المحلية والدرك الملكي والقسم الاقتصادي عن عمالة شيشاوة إلى جانب فعاليات من المجتمع المدني وممثل عن وزارة التربية الوطنية بشيشاوة.
وأٍرت صادر للجريدة، أن إبراهيم المعدري المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، بشرف شخصيا على زيارة عدد من الأقسام الداخلية بإقليم شيشاوة بمعية أحد مساعديه لمحاربة الظاهرة وكل ما من شأنه أن يمس صحة نزلاء دور الطالب والطالبة.
يذكر أن المصالح الأمنية بامنتانوت سبق لها ان حجزت بداية الاسبوع الجاري كميات مهمة من اللحوم في احدى عمليات التمشيط والتي كانت في طريقها إلى داخلية إعدادية الغزالي بمدينة امنتانوت.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages