*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عضو بالمجلس الجماعي لشيشاوة يتقمص أدوارا رقابية تتجاوز اختصاصاته والحالة تسائل السلطات ورئيس المجلس؟

  • الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 14:38

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
لا حديث في صفوف ساكنة حي أولا إبراهيم إلا عن محاولة أحد أعضاء المجلس الجماعي بإحدى الدوائر الجماعية، استغلال موقعه كعضو ومحاولة لعبه لأدوار رقابية تتجاوز اختصاصاته تجاه المشاريع التي أنجزت بأزقة الحي وعدد من أحياء المدينة، والتي تطورت في الآونة الأخيرة إلى درجة تلفيقه بعض صور القديمة الخاصة بتبليط وادي شيشاوة المجاور لمشاريع حديثة الانجاز.
وبحسب مصادر مطلعة للجريدة، فإن العضو المعني، حاول التدخل لدى إحدى المقاولات التي نفذت إحدى هذه المشاريع من أجل مصالح خاصة بعيدا عن الالتزامات التي سطرها كناش التحملات الخاص بإحدى هذه المشاريع.
والحالة هاته تسائل السلطات المختصة ومعها رئيس المجلس الجماعي لتوجيه المستشارين الجماعيين، قصد الالتزام بالمهام الموكولة إليهم بحسب المقتضيات التي تضمنها القانون التنظيمي الخاص بالجماعات، درء لكل الشبهات وأية قراءة سلبية للقانون السالف الذكر.
يذكر أن نفس العضو حاول استغلال واقعة سقوط طفلة في بلوعة للمياه العادمة تابعة للمكتب الوطني للماء والكهرباء – قطاع الماء- وأصيبت بجروج خفيفة، وذلك على مستوى صفحته الفايسبوكية كأداة لتحقيق مآربه الشخصية والتسويق السياسوي لشخصه لدى ساكنة دائرته الانتخابية، متناسيا أن العمل السياسي يكون بتحقيق المزيد من المكتسبات والتواجد المستمر وعن قرب بجوار الساكنة على مستوى الخدمات الجماعية.

عبر عن رأيك

2 thoughts on “عضو بالمجلس الجماعي لشيشاوة يتقمص أدوارا رقابية تتجاوز اختصاصاته والحالة تسائل السلطات ورئيس المجلس؟

  1. لما تقلد هؤلاء المستشارون المسؤلية و هم الذين كانوا ينتقدون المجالس السابقة، اسبشرنا خيرا و قلنا الحمد لله مدينة شيشاوة ستتقير الى احسن بخبرة و تجارب هؤلاء الشباب و لكن مرت سنتين على الانتخاب و لازلنا لم نلمس اي او نهضة تنموية و تغيير في المدينة بل لاحظ المتتبع لشأن المحلي بشيشاوة تغيير السيارات و كثرة المأذوبات الغذائية و الشطح و ارديح في المهرجانات ، انا اتحدى المجلس ان يدافع على مشروع واحد محترم تم انجازه في المدينة خلال السنتين الماضيتين ، و الغريب في الامر من كان يعارض التدبير المفوض لجمع الازبال هو الان يجدد الثقة في الشريكة ، فكفانا ضحكا على الضقون و الابع السنوات الاتية كفيلة على الاجابة عن قيمتكم حتى يكتشف الشارع الشيشاوي من تكونون و لا اعمم مع احترامتي للمستشارين النظيفة ايديهم

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...