*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..النيابة العامة بامنتانوت تقرر وضع رئيس جماعة اولاد المومنة رهن تدابير الحراسة النظرية بعد تسببه في حادثة سير

  • الأحد 17 ديسمبر 2017 - 23:56

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، وضع رئيس جماعة اولاد المومنة في حالة اعتقال احتياطي، لدى دركية شيشاوة، وذلك على خلفية متابعته بتهمة السياقة في حالة غير طبيعية، والتسبب في حادثة سير بدوار البطما ليلة اليوم الأحد 17 دجنبر، بجماعة المزوضية بعد اصطدام عنيف مع جرّار كان قادما من مراكش.
هذا وياتي قرار النيابة العامة بعد التحقيق الذي فتحته عناصر السرية والذي اظهر مسؤولية رئيس جماعة اولاد المومنة في الحادثة، وتم الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه امام النيابة العامة لتقول كلمتها في الموضوع.
هذا ووقعت الحادثة قبل قليل من ليلة اليوم الأحد 17 دجنبر، بعد اصطدام قوي بين سيارة جماعية خفيفة من نوع “بارتنير” وجرار على مستوى دوار البطما بجماعة المزوضية، على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين مراكش وشيشاوة.
وأسفرت الحادثة بحسب شهود عيان، عن إصابة سائق السيارة ومن معه بجروح متفاوتة الخطورة، إلى جانب خسائر جسيمة في السيارة، كما أصيب سائق الجرار بجروح خفيفة، وأضافت أن سبب وقوع الحادثة يرجع إلى ضعف إنارة الجرار القادم من المزوضية والمتجه إلى مدينة شيشاوة.
والى ذلك انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مكان الحادثة وفتحت تحقيقا لتحديد المسؤوليات القانونية لأطراف الحادثة، كما جرى نقل الجرحى إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس لتلقي العلاجات الضرورية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...