الرئيسية > اخبار شيشاوة

نجاة مستشارة وموظفين بأيت حدو يوسف بأعجوبة بعد انزلاق سيارة جماعية بسبب الثلوج

s-aaa
  • الأربعاء 7 فبراير 2018 - 01:37

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
علمت "شيشاوة الآن" من مصادر عليمة، أن مستشارة جماعية بأيت حدو يوسف وموظفين بنفس الجماعة، نجوا صباح اليوم الثلاثاء 6 فبراير، بأعجوبة من موت محقق، بعد أن انزلقت سيارة جماعية كانت تقلهم في اتجاه مركز ايت حدو يوسف لعقد دورة فبراير لعادية، لولا يقظة السائق وتمرسه للسياقة لحصلت فاجعة إنسانية.
وكشف نفس المصدر، أن سائق السيارة الجماعية فقد سيطرته على مقود العربة نظرا لعامل"الكليساج" الناتج عن التساقطات الثلجية الكثيفة، مما خلق رعبا في مرافقيه، إلى أن تمكن من إيقاف السيارة الجماعية بأعجوبة وربط الاتصال في حينه بايت بنهمو الحسين رئيس الجماعة الذي كان على متن سيارة جماعية أخرى بمعية أعضاء آخرين، والذي عاد إدراجه للتو مترجلا بمفرده للاطمئنان على حالة موظفيه ومستشارته الجماعية سهام بنبراهيم.
وأن السيارة التي كانت تقل الرئيس وباقي المستشارين لم تتمكن هي الأخرى من الوصول إلى مقر الجماعة، حيث واجهتها الثلوج الكثيفة بمنطقة "تيزي أوزضوض" على بعد عشرة كلمترات من الجماعة تقريبا، مما حال دون انعقاد دورة فبراير العادية، بعدما استحال حتى على الأعضاء المقيمين بالدواوير المتواجدة بتراب الجماعة من الوصول إلى مقر الجماعة بسبب الثلوج والتساقطات المطرية.
وفي اتصال للجريدة بسهام بنبراهيم رئيسة لجنة المرافق العمومية والخدمات، عبرت عن امتنانها لرئيس الجماعة وما أبان عنه من روح المسؤولية ونبل القيم الإنسانية بعد اطمئنانه على حالتها وحالة مرافقيها بعد حادثة انزلاق العربة، مؤكدة صحة الحادثة ونجاتها بمعية الإطارين الجماعيين.
وإلى ذلك فمن المنتظر أن يعقد المجلس دورته التي لم يكتب لها الانعقاد لظرف قاهر في غضون الأيام القليلة المقبلة، في صيغة دورة استثنائية بعد موافقة السلطات الإقليمية طبقا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل في القانون التنظيمي 113-14 المتعلق بالجماعات.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages