الرئيسية > اخبار شيشاوة

في أقل من 24 ساعة درك مجاط يفك لغز سرقة 3 ملايين داخل محل تجاري بايدويران والوكيل العام يودع متهما في سجن الأوداية

voleur_833584633
  • الجمعة 9 فبراير 2018 - 13:52

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، يوم أول أمس الأربعاء 7 فبراير، من تفكيك لغز سرقة محل تجاري مختص في بيع المواد الغذائية بالتقسيط بدوار ايبودار بجماعة ايدويران، بعد شكاية تقدم بها مالك المحل، أكد فيها سرقة أزيد من 30000 درهما وحصة مهمة من بطاقات التعبئة، بعد أن استغل الجناة التساقطات المطرية والبرد الشديد الذي يجتاح المنطقة والظلام.
وبحسب مصادر مطلعة للجريدة، فإن الوصول إلى هوية الجناة، جاء بعد عملية بحث ورصد لتحركات أحد المشتبهين وتتبعه عن بعد ومباشرة الفرقة التقنية للدرك عملية تحليل معطيات مسرح الجريمة إلى أن تم إلقاء القبض عليه في أقل من 24 ساعة، ويتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 18 سنة يقطن بذات الدوار، والذي اعترف أثناء التحقيق معه بارتكابه للفعل الجرمي المنسوب إليه بمعية شريك له يبلغ 18 سنة.
وأضاف نفس المصدر، أن الشخص الموقوف كشف للضابطة القضائية مكان إخفاء المسروقات والتي تم إرجاعها إلى مالك المحل التجاري، بعد أن قررا مرتكبي هذا الفعل الإبقاء بالمسروق بعيدا عن الدوار إلى حين استقرار الوضع وتقسيم "الوزيعة".
والى ذلك تم تقديم المتهم الموقوف أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، حيث قرر هذا الأخير إيداعه في السجن المدني بالأوداية إلى حين انطلاقة أطوار محاكمته، فيما تم اصدرا مذكرة بحث وطنية في حق شريكه الذي لا زال في حالة فرار.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages