*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

صادم..قاصر بسيدي المختار تنضاف إلى مسلسل الانتحارات بإقليم شيشاوة

  • الخميس 22 فبراير 2018 - 11:30

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أن قاصرة أقدمت قبل قليل من صباح اليوم الخميس 22 فبراير، على الانتحار داخل غرفة بمسكن أسرتها بالحي الإداري بمركز جماعة سيدي المختار.
وقالت مصادرنا، أن الضحية المزدادة سنة 2002 المسماة ( خلود.م)، قامت بالترتيب لعملة انتحارها يشكل محكم، بعد أن استغلت خلو مسكن أسرتها من جميع أفراده، وغلقت باب غرفة من غرفه وتثبيت حبل في شباك نافذة واعتلت كرسي الانتحار، إلى أن عادت احدى قريباتها التي خرجت للتبضع لإعداد وجبة الغذاء، حيث بحثت في كل أرجاء المنزل وحاولت الاتصال بها عبر هاتفها الخاص، غير أن هذا الأخير ظل يرن داخل غرفة الانتحار دون أي رد، وهو ما قاد قريبتها المكلومة إلى اقتحام الغرفة لتصطدم بمشهد درامتيكي شل حركتها ولسانها بفعل قوة الصدمة. ولم تستبعد نفس المصادر، أن يكون سبب الانتحار ناتج عن الازمة النفسية التي تعيشها الهالكة منذ وفاة أمها في ظروف غامضة العام الماضي.
وخلف الحادث، هلعا في صفوف أقارب الضحية ومعارفهم وزميلاتها، وسط استنفار أمني لعناصر الدرك الملكي التي حلت بعين المكان بمعية السلطات المحلية، حيث ربط قائد مركز الدرك الملكي الاتصال بالوكيل العام للملك باستئنافية مراكش، والذي أعطى تعليماته بانتشال جثة الهالكة وتوجيهها إلى مستودع الأموات قصد إجراء تشريح الطب الشرعي لمعرفة ملابسات وحيثيات الوفاة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...