*/

الرئيسية > أخبار المغرب

اعتقال “بوعشرين”.. العثماني لـ”اليوم 24″: لا تعليق ولا معطيات عندي

  • السبت 24 فبراير 2018 - 13:02

في أول تعليق له على اعتقال توفيق بوعشرين، مدير نشر “أخبار اليوم” و”اليوم 24″، قال سعد الدين العثماني ، رئيس الحكومة، في جواب على سؤال ل “اليوم 24″، حول رأيه في طريقة توقيف الزميل بوعشرين: “لا تعليق عندي”. وأضاف: “ليست لدي معطيات ولا معلومات لحد الآن”.
وكان 20 عنصرا من قوات الشرطة، داهمت بشكل مفاجئ، مقر جريدة ”أخبار اليوم” بالدار البيضاء، قبل أن يقتادوا الزميل توفيق بوعشرين، مدير نشر “أخبار اليوم”و”اليوم24” .
وبمجرد مداهمتهم لمقر الجريدة، أمر عناصر الأمن كاتبة المقر بعدم الرد على أي مكالمة واردة، فيما تم منع الزميل بوعشرين من مغادرة المقر، حين كان متجها إلى المصعد، قبل أن تتم مطالبته بالعودة إلى مكتبه.
وصباح اليوم السبت 24 فبراير، انتقلت عناصر أمنية إلى بيت الزميلة ابتسام مشكور، مديرة نشر موقع “سلطانة”، وطلبت منها مرافقتها، ولم تكشف العناصر الأمنية التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، عن سبب التوقيف.
من جانبهما موظفتين في إدارة كل من جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم24″، توصلتا باستدعاء للمثول أمام الفرقة، إحداهما توصلت بالاستدعاء مساء أمس الجمعة ببيتها بمدينة الدار البيضاء، فيما توصلت الثانية باتصال هاتفي صباح اليوم السبت، يدعوها للالتحاق بمقر الفرقة من أجل الاستماع إليها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...