*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..صور مثيرة في هاتف “بزناس” تكشف جريمة اغتصاب تلميذة بشيشاوة

  • السبت 3 مارس 2018 - 20:23

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
في إطار حربها المفتوحة ضد الجريمة بكل أنواعها، اعتقلت عناصر الأمن الوطني التابعة لفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لشيشاوة، يوم أول أمس الخميس فاتح مارس، “مروجا للمخدرات” متورط في اغتصاب تلميذة تتابع دراستها بإحدى المؤسسات التعليمية بشيشاوة تحت التهديد بالسلاح الأبيض” التشرميل” في خلاء لدى عودتها من المدرسة.
وبحسب مصادر للجريدة، فإن إيقاف المتهم الذي يقطن بحي أولاد باني بمدينة شيشاوة، جاء بناء على البحث الدقيق والمعمق الذي أجرته نفس الفرقة مع شخص من ذوي السوابق العدلية تم إيقافه بتهمة سرقة محتويات السيارات وحيازة مسحوق”الكيف”، حيث كشف تفاصيل جريمة الاغتصاب التي حيرت عائلة الضحية والعناصر الأمنية خاصة أن المتهم أخفى وجهه بواسطة لثام ولم تتمكن الضحية من التعرف عليه.
وأردفت نفس المصادر، أن المتهم الملقب ب”ولد الخراز” والمسمى ( عبد الهادي. ال) من مواليد 1978 بالدارالبيضاء، له سوابق في تجارة المخدرات، وأن إثبات التهمة المتابع من أجلها تم بناء على صور شخصية للقاصر الضحية موضوع الاغتصاب، توجد في هاتفه الخاص الذي جرى حجزه والبحث في محتوياته.
والى ذلك تم تقديم المتهم أمام أنظار الوكيل العام للملك بإستئنافية مراكش بعد قضائه للفترة المحددة لتدابير الحراسة النظرية، والذي أعطى تعليماته بإيداعه في سجن الأوداية إلى حين مقابلته مع ضحيته وتحديد موعد انطلاقة محاكمته من أجل التغرير بقاصر وترويج المخدرات.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...