الرئيسية > اخبار شيشاوة

جنايات مراكش تشرع الأسبوع المقبل في محاكمة 4 “دويرانيين” من أجل القتل العمد

  • الخميس 8 مارس 2018 - 15:56

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، الشروع في محاكمة أربعة أشخاص ينحدرون من دوار إدازن بجماعة وقيادة ايدويران يتابعهم الوكيل العام للملك، يوم الجمعة 15 مارس، من أجل جناية القتل العمد وإخفاء جثة مجني عليها والتمثيل بها.
وبحسب معطيات حصرية تخص الملف، فإن هيئة المحكمة تابعت كل من المسمى (بوسلام.أ) و( أبريك. أ) من أجل جريمة إخفاء جثة مجني عليها من جريمة والتمثيل بها المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 271 و 272 من القانون الجنائي، فيما توبع كل من ( عبد الله.أ) و( محمد.أ) من اجل القتل العمد وإخفاء جثة مجني عليها من جريمة والتمثيل بها المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول: 392 و 271 و 272 من القانون الجنائي المغربي.
وتعود تفاصيل القضية إلى سنة 2012، بعد أن قام الأظناء الأربعة بقتل المسمى قيد حياته ( حدوش.أ)، وهي الجريمة التي لم يظهر لها أي اثر إلا في أواخر العام الماضي، بعد أزيد من خمس سنوات من الغياب، بعد أن تمكنت عناصر الضابطة القضائية من تفكيك لغز جريمة القتل، وذلك بعد أن قام ابن شقيق الضحية بتوجيه ضربات قاتلة بمسكنه بدوار ادازن بجماعة وقيادة ايدويران.
وجاء اكتشاف الواقعة بعد محاصرة دركية مجاط للمتهم بمجموعة من الأسئلة ومباشرتها لعمليات بحث دقيقة، انتهت باعترافه بارتكابه لجريمة القتل، ومباشرة الدرك العلمي عقب ذلك لعملية انتشال جثة الهالك من مقبرة ادازن، حيث دفن المتهم ضحيته خلسة عن أنظار ساكنة الدوار وأقاربه بمساعدة شقيق له.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages