الرئيسية > اخبار شيشاوة

مهاجر مغربي بايدويران:”أنا محكور وكنتعرض لسرقات متكررة في منزلي” + فيديو

28906463_1087905594683764_452762480_n
  • الخميس 8 مارس 2018 - 16:55


عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
يشتكي المهاجر المغربي اشو محمد بن أبريك المقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، من عمليات السرقة المتكررة لإقامته المتواجدة بدوار تزضيمت وادازن بقيادة وجماعة ادويران، والتي يوجد ورائها أشخاص قال المشتكي أنه يعرف هوياتهم جميعا.
وفي شريط فيديو موثق، قال المشتكي المزداد سنة 1949، أنه اختار العودة إلى مسقط رأسه بايدويران لاستكمال ما تبقى من عمره بها، إلا أن عصابة إجرامية تضم أزيد من أربعة أشخاص يفسدون عليه رغبته، حيث يتسللون إلى منزله وتخريب وسلب وسرقة ممتلكاته، بدء من سرقة مبلغ مالي مهم جدده في 7000 درهما وعددا من الأوراق النقدية بعملة "اليورو" وأغراض خاصة.
وكشف المشتكي أنه تعرض لهجوم مسلح لدى خروجه من مسكنه قرابة الساعة الخامسة صباحا للتوجه إلى مسجد الدوار المذكور لأداء صلاة الفجر، أسفر عن إصابته بجروح وسلبه مفاتيح مسكنه وسرقة مبلغ مالي آخر حدده في 10000 درهما، وأنه ليس الوحيد الذي يتعرض لاعتداءات أفراد العصابة بل نفس الأمر يشكو منه جيرانه وساكنة الدوار.
وطالب من السلطات العمومية توفير الأمن للمواطنين بالمنطقة، مبرزا أن هذه الأخيرة تشكو من ضعف البنيات التحتية الطرقية وقلة وسائل النقل والتضييق على أرباب النقل المزدوج و"الخطافة" وعدم جدوائية النقل المدرسي.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages