الرئيسية > اخبار شيشاوة

“باقة ورود واعتراف” للموظفات والمنتخبات الجماعيات في احتفال باليوم العالمي للمرأة بجماعة شيشاوة

8mars_060318
  • الجمعة 9 مارس 2018 - 09:33

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة وفي التفاتة نوعية، نظمت جماعة شيشاوة، مساء اليوم الخميس 7 مارس، لقاء احتفاليا باليوم العالمي للمرأة والذي يصادف 8 مارس من كل سنة، وحضر هذا الاحتفال عدد من الموظفات الجماعيات ومستشارات المجلس الجماعي لشيشاوة إلى جانب رئيس المجلس أحمد الهلال.
وتميز هذا الحفل بتقديم مؤسسة المجلس الجماعي باقة ورود على شرف السيدات اللائي حضرن هذا الحفل، اعترافا بأدوارهن في التسيير الإداري للشأن الجماعي وتثمين أيضا لتلك التضحيات التي تقدمها المرأة الموظفة في سبيل عملها وأسرتها.
وفي كلمة بالمناسبة، نوه أحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة، بالمرأة أما، أختا، زوجة، عمة، خالة وابنة...وبالأدوار الطلائعية التي تقوم بها الموظفة الجماعية للإسهام في المسلسل التنموي إلى جانب الرجل، وأوضح الهلال أن الاحتفال هو لقاء اعتراف يتجاوز الأبعاد الشكلانية والنمطية التي سارة عادة موسمية باختزال عيد المرأة في يوم 8 مارس من كل عام، إلى جعل كل يوم في السنة عيدا للاحتفال بالمرأة لأنها كل شيء.
وخلقت هذه المبادرة الخلاقة انطباعا جيدا لدى سيدات المجلس الجماعي لشيشاوة موظفات ومنتخبات، وكافة الأطر والفعاليات المدنية بالمدينة لما تشكله من إبداع في القيم الإنسانية.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages