الرئيسية > اخبار شيشاوة

مديرية الحموشي توضح بخصوص اعتقال متقاعد عسكري يشتبه في ارتكابه لجرائم قتل متشردين بإمنتانوت وتصل إلى المشتبه الرئيسي

  • الأحد 11 مارس 2018 - 13:11

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الان
أكدت المديرية العامة للأمن الوطني في ببلاغ صادر عنها، عن اعتقال المشتبه الرئيسي في ارتكابه لجرائم القتل العمد في حق ثمانية متشردين بين أكادير ومراكش، ويتعلق الأمر بشخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 29 سنة.
ويأتي هذا البلاغ بعد نشر”شياوة الآن” لخبر اعتقال متقاعد عسكري يشتبه في ارتكابه لجرائم قتل في حق متشردين بكل من أكادير انزكان وايت ملول، والذي جرى إيقافه من قبل الشرطة القضائية لأمن إمنتانوت بإقليم شيشاوة، والتي أحالته بعد ذلك على الفرقة الولائية لولاية الأمن بمراكش، يوم الثلاثاء الماضي، تم الإفراج عنه بعد إيقاف المشتبه فيه الرئيسي في سد قضائي لأولاد تايمة.
وهذا نص البلاغ الصادر عن المديرية العامة للأمن الوطني والذي توصلت به”شيشاوة الان”: ” في أقل من 24 ساعة على نشر خبر اعتقال المشتبه فيه المتورط في ارتكاب سلسلة من جرائم القتل العمد ضد ضحايا في حالة تشرد، أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، أن الشخص يبلغ من العمر 29 سنة، ومن ذوي السوابق القضائية.
وذكرت المديرية اليوم الأحد، أن المشتبه فيه ارتكب في الآونة الأخيرة ثمانية جرائم قتل متطابقة، سبعة بمدينة أكادير وواحدة بمراكش، يتشابه فيها الأسلوب الإجرامي، سواء من حيث طبيعة الاعتداء وأداة تنفيذه أو نوعية الضحايا الذين يعيشون جميعهم بدون سكن قار.
وأوضح المصدر ذاته، أن إجراءات البحث الميداني، مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية، أسفرت عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي، والذي يعيش بدوره في حالة تشرد.
وكشفت الخبرات الجينية عن تطابق عينات حمضه النووي مع تلك المرفوعة من الآثار والأدلة المادية التي وجدت في مسرح الجريمة الذي عثر فيه على جثتين بكل من انزكان وأكادير.
وتم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع ظروف وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية”.​

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages