الرئيسية > اخبار شيشاوة

جمعية أريج بشيشاوة تحتفي بالمرأة الشيشاوية، و”البادي”يؤكج أن الاحتفال بعيد المرأة ليس حدثا عرضيا بل استراتيجية عمل

received_2008515409403422
  • الإثنين 12 مارس 2018 - 11:40

بوجمعة أمغوس-شيشاوة الآن
بمناسبة عيد ميلاد صاحبة السمو الملكي الاميرة الجليلة للاخديجة و احتفاء باليوم العالمي للمرأة نظمت جمعية أريج يوم السبت 10 مارس 2018حفلا فنيا تخلله تكريم فعاليات محلية و توزيع الشواهد على المستفيدات من خدمات مركز تكوين وتأهيل المرأة خلال الموسم الدراسي 2017/2016 .
و يعتبر الحفل الختامي تتويجا لانشطة متنوعة على مدى اسبوع تجمع بين الترفيهي و التكويني ، و هذا و قد افتتح الاسبوع برحلة تربوية لفائدة المستفيدات من مركز تكوين و تأهيل المرأة لمنتج اوكيمدن فيما اشرفت مندوبية الصحة بشيشاوة على حلقة تكوينية في موضوع الصحة الانجابية تلتها ندوة تحت عنوان مكانة المرأة في الاسلام من تأطير مرشدات المجلس العلمي المحلي بشيشاوة.
كما اشرف السيد مدير مركب الصناعة التقليدية بشيشاوة على تأطير ورشة في موضوع التعاونيات و الاقتصاد التضامني. كما ان جانب الاخطار المنزلية كان حاضرا بقوة خلال اليوم ماقبل الاخير من الاسبوع حيث نشطت الوقاية المدنية بشيشاوة حلقة تحسيسية في الموضوع.
و في اتصال برئيس الجمعية الاستاذ عبد الله البادي اكد ان الاحتفاء بالمرأة ليس عرضانيا في الجمعية بل هو دائم و انه في اطار انفتاح الجمعية على اقاليم اخرى فان الجمعية ستأطر مجموعة من الحلقات التكوينية بكل من الصويرة و الحوز.
received_2008517096069920
 

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages