الرئيسية > أخبار المغرب

إعفاء العلمي لقيادي من “البيجيدي” يشعل المواجهة بين العثماني وأخنوش

akhnouuvh-750x410-1
  • الثلاثاء 13 مارس 2018 - 00:00

انتقد فريق “العدالة والتنمية” بجهة مراكش آسفي، قرار إعفاء وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي، رئيس مصلحة الصناعة والتجارة بمدينة مراكش، عبد العزيز كاوجي، القيادي في حزب العدالة والتنمية، وعضو مجلس جهة مراكش آسفي، وعضو الكتابة الجهوية لحزب “المصباح”، واعتبر فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة مراكش آسفي، في بيان له، أن قرار وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي تعسفي وغير قانوني.
وقال الفريق الحزبي بمجلس جهة مراكش أن كاوجني لم يكن متغيبا عن عمله في اليوم المذكور، بل كان حاضرا في الدورة العادية لمجلس جهة مراكش آسفي التي انعقدت الاثنين الماضي بمقر عمالة إقليم الرحامنة.
واستنكر فريق العدالة والتنمية، “الطريقة التي سلكتها الوزارة في إعفاء عدد من الأطر المشهود لها بالكفاءة والاخلاص في العمل، دون تدقيق ولا تمحيص في الحيثيات والسياقات المحيطة بالشريط الذي يوثق نازلة الغياب عن العمل”.
وطالب الحزب الوزارة المعنية بمراجعة قراراتها المجحفة والمتسرعة في حق الأطر الإدارية التي تغيبت عن العمل بشكل قانوني، يجعلها في وضعية قيام بالمهمة وفق ما تنص عليه القوانين الجاري بها العمل، معلنا تضامنه المطلق واللامشروط مع الإطار المعزول وكافة الاطر التي طالها الاعفاء خارج الضوابط والأعراف المعتمدة”. يقول بيان فريق البيجيدي.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages