*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الهلال يستقبل وفدا من الاتحاد الأوروبي لبحث رهانات قطاع التعليم بشيشاوة

  • الأربعاء 14 مارس 2018 - 13:42

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
من المنتظر أن يستقبل أحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة، بعد قليل من زوال اليوم الأربعاء 14 ماي، وفدا من الاتحاد الأوروبي، بمقر جماعة شيشاوة بحضور أعضاء المجلس الجماعي، في إطار التعاون الأوروبي المغربي.
وبحسب ما كشف عنه مصدر مطلع، فإن الوفد الأوروبي يضم أعضاء لجنة التعاون الأوروبي المغربي – قطاع التعليم – وأن اللقاء سيتمحور حول مناقشة رهانات قطاع التعليم بالمغرب في ظل تبني الدولة للرؤية الإستراتيجية 2015 /2030.
وسيعرف هذا اللقاء استعراض الجانب الأوروبي لتجربة عدد من الدول الأوروبية الناجحة، وبحث المشاكل التي تعترض الشأن التربوي ببلادنا.
وفي تصريح للجريدة، عبر أحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة عن امتنانه للمصالح المركزية بوزارة الداخلية التي اختارت جماعة شيشاوة لتكون حاضنة لهذا اللقاء الأول من نوعه على مستوى إقليم شيشاوة، وهو اختيار قال عنه الهلال أنه لم يأتي من قبيل الصدفة بل لانخراط جماعة شيشاوة بكل مكوناتها إلى جانب الوزارة الوصية في شخص مديرية التعليم على النهوض بهذا القطاع الاستراتيجي لما له من أهمية في تعزيز مؤشرات التنمية المستدامة.

عبر عن رأيك

One thought on “الهلال يستقبل وفدا من الاتحاد الأوروبي لبحث رهانات قطاع التعليم بشيشاوة

  1. على الاقل طالبوا بإنشاء جامعة تقلل من العبئ على الطلبة والاسر بالاقليم اسي هلال هدا هو الصواب او الجميل لي خاصنا نشوفوه منكم تجاه الساكنة اش قضى لنا التنضيم او غيروا

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...