*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

دركية مجاط تحيل عصابة إجرامية أمام أنظار الوكيل العام بتهمة سرقة”خماسية الذهب” ويقرر إيداعهم سجن الأوداية + التفاصيل

  • الخميس 15 مارس 2018 - 21:10

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
أحالت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، صباح اليوم الخميس 15 مارس، أفراد عصابة إجرامية مختصة في سرقة حلي الذهب وأغراض نسائية داخل مجموعة من المنازل بكل من ايدويران ومزوضة.
هذا وأوقفت عناصر الضابطة أفراد العصابة، بعد أن تمكنت من إيقافهم بناء على تحريات دقيقة أجرتها عناصر السرية التي كلفت بتفكيك لغز عدد من السرقات التي سبق وأن تقدم ضحاياها بشكايات في الموضوع، حيث قاد العثور على صورة “وصل بيع” خماسية ذهب داخل هاتف خلوي لأحد المشتبه فيهم ضمن صوره الشخصية إلى توفير خيط مساعد لتفكيك الجريمة.
هذا وبحسب مصادر مطلعة، فإن عناصر الدرك الملكي قامت بمقارنة المعطيات الخاصة بإحدى ضحايا أفراد العصابة المتضمنة في شكاية سابقة والاسم المكتوب في وصل البيع ولاحظت تطابقها التام، وبعد مباشرة عملية التحقيق مع المتهم المعني والبالغ من العمر 32 سنة ( متزوج وأب لأربعة أطفال)، كشف للضابطة القضائية عن تفاصيل وملابسات الجريمة، حيث اعترف بتسلله إلى منزل مالكة “خماسية الذهب” بمعية شريكه البالغ من العمر سنة، متزوج وأب لطفل واحد ومن ذوي السوابق القضائية.
كما أكد المتهم الرئيسي في عملية السرقة في محضر الضابطة القضائية، أنه قام بنقل “الخماسية” المسروقة إلى أحد تجار المجوهرات بامنتانوت وقام ببيع المسروق بثمن بخس بعد أن سلمه وصل الشراء الموجود باسم سيدة تنحدر من مزوضة، وبعد انتقال عناصر الدرك الملكي المكلفة بالملف تم إيقاف شريك المتهم ومالك محل المجوهرات المتابع بتهمة شراء مسروق.
والى ذلك قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش إيداع أفراد العصابة المتكونة من ثلاثة أشخاص في السجن المدني بالأوداية، بعد متابعة اثنين منهم من أجل تهمة السرقة باستعمال العنف وبيع مسروق ومتابعة مالك محل المجوهرات بامنتانوت من أجل شراء مسروق، في انتظار تقديمهما أمام أنظار القضاء لانطلاقة أطوار محاكمتهم من اجل المنسوب إليهم.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...