الرئيسية > اخبار شيشاوة

هدف قاتل يحرم نهضة شيشاوة من الصعود لقسم الهواة وصعود شباب سيدي المختار

  • الأحد 1 أبريل 2018 - 20:38

أنس اليعقوبي – شيشاوة الآن
ضدا في كل التوقعات وبحسابات كروية دقيقة، ودع فريق نهضة شيشاوة لكرة القدم منافسات دوري بطولة القسم الشرفي الأول، بعد هزيمته أمام فريق شباب الأوداية بالملعب المحلي للأوداية، بعد هدف قاتل استهلت به هذه الأخيرة مجريات الشوط الثاني وبالتحديد قرابة الدقيقة السادسة منه.
وبهذه الهزيمة، يغادر فريق نهضة شيشاوة لكرة القدم المنافسة، أمام التنافسية القوية التي ظهر به فريق شباب الأوداية، وهدر هجوم نهضة شيشاوة لمجموعة من الفرص الحقيقية للتهديف.
هزيمة الشيشاويين، ينطبق عليها المثل العربي”مصائب قوم عند قوم فوائد”، حيث بحسابات كروية استطاع شباب سيدي المختار هزم شباب أيت إيمور بأربعة أهداف، ليتأهل بذلك إلى مباريات السد في قسم الهواة لأول.
وتميزت مباراة نهضة شيشاوة وشباب الأوداية باحتجاج المكتب المسير ومدرب فريق عاصمة إقليم شيشاوة على ثلاثي التحكيم في نهاية المباراة، لما اعتبره أطر نهضة شيشاوة بالحيف الذي لحق بهم طيلة مجريات الشوطين الأول والثاني من حرمان لفريقهم من ضربة جزاء مستحقة في الشوط الثاني واعتراض حكمي الشرط على مجموعة من الفرص التي كان من الممكن أن تقود الفريق إلى هزم شباك شباب الأوداية لولا “راية الحكمين” بداعي التسلل.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages