*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أرباب سيارات الأجرة ينفدون معتصمهم الليلي امام مقر عمالة شيشاوة بعد فشل الحوار مع السلطات

  • الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 10:22

سمير الخصاصي شيشاوة الآن
قضى ارباب سيارات الأجرة الكبيرة (الصنف أ) ليلة كاملة في معتصمهم أمام مقر عمالة شيشاوة، وذلك احتجاجا على ما أسموه بالمضايقات التي يتعرضون لها والمطالبة بادماجهم بالمراكز الحضرية وشبه حضرية، بالنظر لعدم توفر نقط انطلاقها على أدنى شرط لممارسة هذه المهنة.
وبحسب ما أكده ارباب السيارات للجريدة، فان قرار الاعتصام امام مقر عمالة شيشاوة تم اتخاده بسبب عدم التوصل الى اي اتفاق بين السلطات الاقليمية في شخص عامل شيشاوة بالنيابة ومهنيي القطاع، خاصة وان السلطات الاقليمية رفضت الاستجابة لمطلب المهنيين برفع تسعيرة النقل في اتجاه مدينة مراكش من 25 درهما الى 35 درهما، لما سيلحقه من أضرار على جيوب المواطنين لمحدودية القدرة الشرائية.
كما عبر ارباب السيارات بحسب نفس المتحدث، في لقائهم بالعامل الاقليمي بالنيابة عن استنكارهم لنعثهم بالمرتزقة واصحاب السيارات”المجهولة” وعدم تخويلهم حق نقل الأشخاص داخل وخارج الاقليم، فضلا عن اثارتها لمشكل تفشي ظاهرة النقل السري بالطريق الرئيسية امام اعين السلطات العمومية.
image image

عبر عن رأيك

One thought on “أرباب سيارات الأجرة ينفدون معتصمهم الليلي امام مقر عمالة شيشاوة بعد فشل الحوار مع السلطات

  1. رغم تفهمي لمشاكل قطاع النقل فإنني أدعو اصحاب سيارات الاجرة إلى الاستئناس بتجربة زملائهم بمدينة و جدة الذين رفضوا إثقال كاهل المواطن و اختاروا الخيار الصعب أي مواجهة السلطات المسؤولة عن أسعار الوقود ببرنامج نضالي حضاري و مسؤول.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...